ميغان تفتح النار على العائلة المالكة البريطانية

الاثنين 8 مارس 2021 06:48:40
ميغان تفتح النار على العائلة المالكة البريطانية

فتحت زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، النار على العائلة المالكة البريطانية، بتصريحات مثيرة نقلتها وسائل الإعلام.

وقالت ميغان في مقابلة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، بثتها محطة "سي بي إس" الأمريكية، إنها أُجبِرت على السكوت، بعد انضمامها إلى العائلة المالكة، التي لم توفر لها الحماية، وفق تعبيرها.

وأضافت ميغان أنها عانت من اعتلال في صحتها العقلية خلال فترة وجودها في العائلة المالكة؛ حيث نمت لديها أفكار انتحارية؛ بسبب التغطية الإعلامية البريطانية لشخصها.

وتابعت أن العائلة المالكة رفضت السماح لها بالحصول على مساعدة عندما راودتها أفكار انتحارية، قائلة: "لم أكن أريد البقاء على قيد الحياة بعد الآن، لقد كانت أفكارا مستمرة ومرعبة وحقيقية وواضحة جدًا".

وعن حملها لطفلها الأول أرشي، أفادت ميغان بأن العائلة المالكة لا تريده أن يكون أميرًا ولا تريد أن توفر له الأمن، وعند سؤالها عن السبب، قالت إن هناك مخاوف ومحادثات حول لون بشرته عند ولادته.

واستدركت: "بمجرد زواجنا بدأ كل شيء في التدهور، وأدركت أنني لست فقط غير محمية، ولكنهم على استعداد للكذب لحماية أفراد آخرين من العائلة، لكنهم لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتي وحماية زوجي".

وجاءت تلك المقابلة الإعلامية التي انتظرها الملايين حول العالم، وسط خلاف حاد بين ميغان وهاري من جهة، والعائلة المالكة البريطانية من جهة أخرى.