منظمة لجنة الإنقاذ الدولية تأهل قسم الولادة بمستشفى عزان بشبوة للعمل وترفده بالأثاث والأدوية

الخميس 12 إبريل 2018 21:47:11
منظمة لجنة الإنقاذ الدولية تأهل قسم الولادة بمستشفى عزان بشبوة للعمل وترفده بالأثاث والأدوية
مريم بارحمة

رفدت منظمة لجنة الإنقاذ الدولية قسم الطوارئ التوليدية في مستشفى عزان العام بمديرية ميفعة محافظة شبوة صباح يوم الخميس 12 ابريل 2018م بشحنة اثاث ومعدات طبية بعد أن أعادة تأهيله وترميمه وتزويده بالطاقة الشمسية .

حضر عملية التسليم من جانب منظمة لجنة الإنقاذ الدولية الأستاذ ناصر مهدي بن سعد ضابط ومنسق الصحة بالمحافظة لدى منظمة لجنة الإنقاذ الدولية والاستاذ احمد العظمي ضابط الصحة المجتمعية والاستاذة فاطمة حسن سالم ضابطة الصحة الإنجابية لدى منظمة لجنة الإنقاذ الدولية و حضر من مكتب الصحة والسكان الاستاذ عبدالخالق لمدح مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية ميفعة والدكتور صالح محمد بافقير والاستاذ ناصر صالح القباص مدير الرعاية الصحية الأولية .

 

بدوره الأستاذ عبدالخالق لمدح مدير مكتب الصحة بمديرية ميفعة : عبر عن شكره وتقديره لهذا الدعم الإنساني والطبي الذي تقدمه منظمة لجنة الإنقاذ الدولية وشكرهم على كل ماقدموه ويقدموه من دعم سخي في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد .

 

و سيتم بمشيئة الله إفتتاح قسم الولادة بمستشفى عزان بشكل رسمي الاسبوع القادم .

 

الجدير ذكره أن منظمة لجنة الإنقاذ الدولية لها بصمات عديدة في مديرية ميفعة منها فريق طبي متنقل يعمل على تغطية عدد من المرافق الصحية بالمديرية بشكل يومي و يقدم خدمات علاجية منها معالجة سوء التغذية للأطفال و التحصين وخدمات الصحة الانجابية .