بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي مستشفى تريم تشهد افتتاح المخيم الطبي الجراحي الثالث لأمراض النساء والولادة

الخميس 12 إبريل 2018 23:18:04
بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي  مستشفى تريم تشهد افتتاح المخيم الطبي الجراحي الثالث لأمراض النساء والولادة
شهدت مستشفى تريم العام صباح  اليوم 12 أبريل 2018م  افتتاح المخيم الطبي الجراحي الثالث لإمراض النساء والولاة بقيادة البروفيسور ماهر السقاف ونخبة من الاطباء ذوي الاختصاص .

المخيم يأتي برعاية وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستا1 عصام حبريش الكثيري وبتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي وتحت اشراف مكتب الصحة العامة والسكان م/تريم وبالتنسيق مع المجلس اليمني للتخصصات الطبية فرع حضرموت .

سيجرى خلال المخيم اجراء أكثر من ( 25 ) عملية جراحية نوعية مجانية  في تخصص جراحة امراض النساء والولادة مثل أجراء العمليات الجراحية لازالت الاورام .

في تصريح صحفي تقدم الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عبدالهادي التميمي بالشكر الجزيل لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما يقدمونه من دعم لامحدود في الجانب الصحي لحضرموت مؤكد بأن المخيم يأتي أمتداداً لعدة مشاريع نفذتها الهيئة بحضرموت ساهمت في تخفيف معانات المواطنين .

بدورة أكد الاستاذ محمد حداد الكاف بأن مثل هذه المخيمات ستساهم في تخفيف معانات المواطنين خصوصاً بإجراء العمليات النوعية في تخصص النساء والولادة , شاكراً هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تمويلها المخيم .

وفي حديث لمدير مكتب الصحة بمديرية الدكتور سالم بن عبيدون تقدم بخالص لشكر والتقدير البروفيسور ماهر السقاف أخصائي امراض نساء وولادة و للفريق الطبي المرابط لإنجاح المخيم , مشيراً بأن المخيم سيساهم لتخفيف معانات المواطنين خلال هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد .

حضر التدشين منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم والشيخ علي سالم بكير عضو مجلس النواب والمهندس حسن حيدر باقميش مشرف مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي بوادي حضرموت وعدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الطبية .