كاراجر: صلاح فاته فرصة الانتقال لبرشلونة وريال مدريد

الأربعاء 17 مارس 2021 15:25:02
كاراجر: صلاح فاته فرصة الانتقال لبرشلونة وريال مدريد

يعتقد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أن الثنائي محمد صلاح، نجم الريدز، وهاري كين، مهاجم توتنهام، قد فاتهما قارب الانتقال إلى عمالقة إسبانيا أو أندية مانشستر.

ارتبط صلاح بالانتقال لعملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة منذ انضمامه لليفربول في 2017، بينما ارتبط نجم توتنهام هاري كين بالرحيل أيضًا لريال مدريد وكلا أندية مانشستر، ويعتبر الثنائي أفضل مهاجمين في الدوري الإنجليزي، لكن مع بلوغ صلاح 29 عامًا في يونيو وبلوغ كين عامه الـ28 في يوليو، يؤمن كاراجر أن عامل العمر يقف ضدهما.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات كاراجر مع روبي فاولر، قائلًا:" أعتقد أن صلاح سيظل في ليفربول في السنوات المقبلة، وأرى أنه في وضع مماثل لهاري كين".

وأضاف:" من الممكن أن يكونا أفضل هدافين في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، ولكنهما وصلا لعمر لن يدفع فيه أي فريق أموال طائلة من أجل التعاقد معهما".

وأوضح:" بالنسبة لصلاح وكين أعتقد أن الحديث عن مقابل انتقال يصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني أو ربما أكثر، لا أعتقد أن أي شخص سينفق الكثير من الأموال على لاعبين في ذلك العمر في الوقت الحالي".

وأشار:" أعتقد أنهم سيتطلعون أكثر لإنفاق 200 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع كيليان مبابي بسبب صغر سنه، وربما يكون نفس الأمر لهالاند أيضًا، سيحصلون على الكثير من الأموال من جراء التعاقد مع كلا اللاعبين".

وأكد:" أعتقد أن صلاح وكين قد فاتهما القارب بشكل أساسي، بالإضافة للوضع في ظل فيروس كورونا والأمور المالية، لم يعد هناك الكثير لدى عملاقي إسبانيا لإنفاقه في سوق الانتقالات".

وأتم كاراجر:" ليفربول لن يسمح لصلاح بالذهاب في أي مكان آخر في إنجلترا، هل تريد أن تلعب لباريس سان جيرمان بدلًا من ليفربول؟ سأكون مندهشًا للغاية إذا رحل للدوري الفرنسي، أعتقد أن صلاح هنا في ليفربول ليبقى لفترة طويلة".