قوات الجيش تحرر وادي الفرع في كتاف وتزحف نحو مركز المديرية

الجمعة 13 إبريل 2018 08:38:41
قوات الجيش تحرر وادي الفرع في كتاف وتزحف نحو مركز المديرية
متابعات

تمكنت قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي، امس الخميس، من تحرير مواقع جديدة في مديرية كتاف البقع شمالي شرق محافظة صعدة.
وقال قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة في تصريح نقله مركز إعلام الجيش الوطني" إن أبطال الجيش الوطني في جبهات الصوح والمليل والعطفين في كتاف حرروا "وادي الفرع" القريب من مركز مديرية كتاف، في عملية عسكرية خاطفة تكبّدت خلالها مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
وعن أهمية تحرير "وادي الفرع، قال العميد الأثلة إنه على مقربة من مركز مديرية كتاف، ويوجد به الخط الاسفلتي الذي كانت تستخدمه المليشيات لإمداد عناصرها في عدة جبهات، إضافة إلى أنه سيسهل عملية تحرير مبنى مديرية "كتاف" خلال الأيام القادمة.
ولفت قائد محور صعدة إلى أن قوات الجيش الوطني تتقدم- حالياً- نحو تحرير مركز مديرية "كتاف البقع" خصوصًا بعد أن التحمت جبهات "الصوح" مع جبهتي (المليل، والعطفين) في "منطقة الفرع"، اليوم، حيث أصبحت طلائع الجيش الوطني على بعد 10 كم من مركز المديرية.
إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الخميس، بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية "كتاف" تكبّدت خلالها المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.