أول تعليق لعمرو دياب بعد خبر إصابته بفيروس كورونا

الخميس 18 مارس 2021 17:11:45
أول تعليق لعمرو دياب بعد خبر إصابته بفيروس كورونا

علق النجم الكبير عمرو دياب، على انتشار خبر إصابته بفيروس كورونا في الصيف الماضي.
ونشر دياب، الفيديو الذي كشف فيه عن إصابته بكورونا في وقت سابق، خلال حفله الغنائي الأخير، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "ده بقى يا سيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية بتتناقله دلوقتي".
وأضاف دياب، في تعليق أخر: "انتشر خبر على العديد من المواقع الإلكترونية، يُفيد بإصابة الفنان عمرو دياب بفيروس كورونا، عكس ما ذكره الفنان في حفله الأخير أن إصابته كانت بالصيف الماضي".
وقال الهضبة بالفيديو خلال الحفل: "عملت أغنية مع إيرينا أيام كورونا، أغنية أهي أهي، وكنت ساعتها في مصر وهي في اليونان، وكان المفروض الأغنية تتعمل لكن كان وقتها عندي كورونا".
وأحيا عمرو دياب مؤخرًا حفل "حلم الغناء" بالتعاون مع إحدى شركات الاتصال في مصر ضمن المسابقة التي أطلقها بتحقيق حلم الفائز بالغناء مع عمرو دياب.
وحضر الحفل، عدد من نجوم الفن من الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوا عمرو دياب مشواره الفني، وقدم مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".
وطرح الهضبة عمرو دياب بنهاية 2020، ألبوم "يا أنا يا لأ" الثاني له في العام الماضي، حيث طرح ألبوم "سهران" في الأسواق مطلع مارس 2020، من إنتاج شركة الهضبة "ناي".
وتعاون الهضبة في ألبومه الأخير مع عدد من كبار الملحنين والشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي آل الشيخ، خالد عز، محمد يحيى، عادل حقي، مكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، تسجيل صوت أندرو داوود وشيري شكري.
جدير بالذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرًا إعلان عطره الجديد، وشاركته الإعلان المذيعة إنجي كيوان، ومن إخراج طارق العريان.

شاهد| أول تعليق لعمرو دياب بعد خبر إصابته بفيروس كورونا