بعد خروج محمد عبدالمنصف من قائمة منتخب مصر.. لقاء الخميسي :معايير مش مفهومة

الخميس 18 مارس 2021 17:42:26
بعد خروج محمد عبدالمنصف من قائمة منتخب مصر.. لقاء الخميسي :معايير مش مفهومة

أعربت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن غضبها بسبب خروج زوجها الكابتن محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، من تشكيل منتخب مصر.
وكتبت لقاء عبر حسابها على فيس بوك: "أنا عمري ما اتدخلت في موضوع الكورة بتابع من بعید وبشجع أوسة لأني مؤمنة بيه من أول لحظة، جول موهوب وتحالفت ظروف كتير عليه وكان بيلعب في ضغط نفسي كبير لا يتحمله أي إنسان ومع ذلك قاوم وكمل وبقى من أفضل وأقوى أجوال مصر! واللي أعرفه إن الأجوال مالهمش علاقة بالعمر طالما في فورمة كويسة ومتألق، أوسه كان في المنتخب وكان دائما راجل".
تابعت: "وكابتن الجوهري رحمه الله كان بيحب اوسه وبیدعمه، لأول مرة هقول رأيي في اختيارات المنتخب ومالهاش علاقه باللاعبين المختارين، عدم اختیار اوسه في المنتخب يدل وبشكل واضح أن التقييم والاختيار غير عادل وليس له أي علاقة باللاعب واجتهاده وأدائه وإنما في معايير تانية غير مفهومه للاختيارات".
أضافت: "وده الي يخليني اسأل نفسي: إمتى مش هيبقى في حسابات إنسانية في الشغل، إمتى هيبقى الفيصل هو الأداء ومن يستحق.. إمتى هنخرج عواطفنا بره منظومة العمل في كل مجالات مصر مش بس الكورة، اللي حصل ده ظلم كبير، إحنا محتاجين نتغير وندي كل ذي حقٍ حقه، أوسه من غير المنتخب برده مكمل في النجاح بس إحساس وجوده في "منتخب مصر" ليه رونق وطعم تاني وشرف لكل لاعب وأوسه يستحق".
يذكر أن محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة لفت الأنظار خلال مباريات فريقه الأخيرة، رغم اقترابه من الاحتفال بعيد ميلاده الـ44 الشهر المقبل، وتلقت شباكه 7 أهداف فقط خلال 6 مباريات، ويتواجد الفريق في المركز الثالث عشر بعد فوز و3 تعادلات، وسبق لعبد المنصف تمثيل منتخب مصر في الفترة من 2000 حتى 2008، وكان ضمن بدلاء منتخب مصر المتوج بلقب بطولة الأمم الأفريقية بنسختيها في 2006 و2008.
يشار إلى أن لقاء الخميسي شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.