كلوب: الحصول على فرصة أخرى لمواجهة ريال مدريد أمر رائع

الجمعة 19 مارس 2021 17:46:00
كلوب: الحصول على فرصة أخرى لمواجهة ريال مدريد أمر رائع

قال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن مواجهة ريال مدريد في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا ستكون مثيرة للغاية.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول تصريحات كلوب عن قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا والتي أوقعت الريدز في مواجهة ريال مدريد، قائلًا:" الأمر مثير للغاية، من الواضح أنها قرعة صعبة ولكني متقبلها لأنك إذا نظرت لباقي الفرق ستقول يا إلهي.. لأنهم جميعًا أقوياء ولديهم إمكانات عالية، وأتطلع حقًا لهذه المباريات".

وأضاف:" لقد مر أكثر من عامين بقليل عندما واجهنا ريال مدريد وكانت ليلة صعبة بالنسبة لنا، لذلك الحصول على فرصة أخرى للعب أمامهم هو أمر رائع".

وأوضح:" أعلم أنها جولة مختلفة ولا نعلم أين سنلعب المباراة ولكن كل شئ على ما يرام، إذا كنا سنلعب على ملعب بودابست فلا بأس، ونأمل أن تكون مباراتنا على ملعب آنفيلد رائعة".

وأشار:" مع ليفربول واجهت ريال مدريد مرة واحدة، أعتقد أنها المرة الأولى التي أواجههم فيها في غياب رونالدو وجاريث بيل ليس موجودًا أيضًا، لكن لا يزال راموس موجودًا إلى جانب توني كروس ومودريتش وكاسيميرو وكارفخال وبنزيما أيضًا".

وأتم كلوب حديثه، قائلًا:" أعتقد أن جميع الفرق متشابهة، بايرن لا يريد أن يلعب مع دورتموند لأنهم من نفس البلد، ونفس الحال في إنجلترا بين مانشستر سيتي وتشيلسي، نأمل أن نتجنب مواجهة خصمًا قويًا أطول فترة ممكنة ولكن من الواضح أننا سنواجه خصمًا صعبًا".