أزمة جديدة في حياة نادية الجندي بسبب تصريحاتها عن شادية

السبت 20 مارس 2021 11:28:50
أزمة جديدة في حياة نادية الجندي بسبب تصريحاتها عن شادية

أثارت تصريحات الفنانة نادية الجندي في برنامج السيرة، والذي حلت فيه ضيفة قبل أسبوع تقريبًا، وتقدمه المذيعة وفاء الكيلاني على قناة ON، استياء محبي الفنانة المصرية الراحلة شادية.
وأعاد القائمون على صفحة تحمل اسم "شادية" عبر "فيسبوك" و"إنستجرام"، مقطع فيديو تحدثت خلاله نادية عن الفنانة الراحلة، مصحوبا بالتعليق التالي:
"منذ أيام عرضت حلقة من حلقات برنامج السيرة للإعلامية وفاء الكيلاني وكانت ضيفة الحلقة نادية الجندي، فكانت من ضمن الأسئلة الموجهة إليها:
(بتقولي إنك دفعتِ تمن عقدة عماد حمدي مع شادية، صنعها فتمردت عليه وبقت العقدة اللي ملازماه وبعد كده زادت العقدة مع تقدمه في العمر، فتوهم إنك ممكن برضو تنجحي وتسيبيه".
وتابع المسؤول عن الصفحة: ردت قائلة (ده صح.. ده حصل)"، وهو ما جعل محبي شادية يغضبون، وأشاروا إلى أن الفنانة التي رحلت عن عالمنا قبل عامين تقريبًا، كانت نجمة متحققة قبل ارتباطها بالفنان الراحل عماد حمدي، وأنه لم يصنع نجوميتها، موضحين "شادية قبل زواجها من عماد حمدي دخلت عالم الفن عام ١٩٤٧ بدور البطولة في فيلم العقل في أجازة، ثم أصبحت نجمة الشباك الأولى في هذه الفترة، لمدة تزيد على الست سنوات مثلت في هذه الفترة ما يزيد على 54 فيلمًا أي ما يعادل تقريبا نصف عدد أفلامها التي قدمتها في مشوارها الفني".
وأضاف المنشور "غنت في هذه الفترة أكثر من 100 أغنية قامت بأدوار البطولة مع العديد والعديد من الممثلين، فكانت بطلة مع كمال الشناوي وإسماعيل ياسين وعمر الحريري ومحسن سرحان وشكري سرحان ومحمد فوزي، كما لم يكن هناك شخص في هذه الفترة لا يعلم من هي شادية، إلى أن التقت عماد حمدي في (قطار الرحمة) الذي كان يجمع كبار النجوم والذي كان يقدمون فيه العديد من المساعدات متنقلاً بين القرى والبلدات المصرية، وكانت شادية من أوائل هؤلاء الفنانين، فأحبها وتقدم لخطبتها ووافقت ثم تزوجا لمدة ثلاث سنوات، ثم انفصلا بسبب خلاف دار بينهما، وليس تمردًا من شادية، ولم تكن علاقتهما بعد الطلاق سيئة أبدًا بلا قدما أعمالًا لا تُنسى، وكان بينهما الاحترام المتبادل"
وأضاف المسؤول عن الصفحة في تعليقه على فيديو نادية الجندي "ظلت شادية محتفظة بلوحة من لوحاته التي رسمها في غرفتها، وظلت تسأل عنه حتى في أيامه الأخيرة، ولم يقل كل منهما بعد الطلاق كلمة تعيب الآخر أو تهينه.. أين هي شادية التي صنعها عماد حمدي! فهي كانت نجمة من قبل أن تتزوجه فمن يجرؤ أن يقول إن عماد حمدي هو من صنع شادية!..
أما عن نادية الجندي فلا أريد أن أتكلم عنها وعن فارق السن الكبير الذي بينها وبين عماد حمدي، وعن الكلام الذي انتشر في هذه الفترة عن أسباب زواجهما فهذا ليس من شأني.. ولكن الذي أود أن أقوله إن شادية نجمة لم يصنعها أحد، كانت فنانة موهوبة ومحبوبة من الجميع، هي من رسخت نفسها في ذاكرة الجمهور ليس بأدوار لا تليق بها في مقابل الشهرة، ولم تشترِ الألقاب التي لقبت بها فجمهورها هو من لقبها بها أيضا".
من جانبها حرصت الفنانة نادية الجندي، على توضيح الأمر لعشاق شادية، وردت على منشور الصفحة، بتعليق قالت فيه "شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقا ولم يصدر على لساني هذا الكلام، كل اللي أقصده إن سبب طلاقها ومعاناتها من الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط، لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام، واشتغلت معها في فيلم ميرامار، الله يرحمها كانت عظيمة تحياتي للجميع".
جدير بالذكر أن الفنانة شادية تزوجت الفنان عماد حمدي، وبعد انفصاله عنها بعدة سنوات ارتبط بالفنانة نادية الجندي، التي كانت تصغره بسنوات كثيرة، وأنجبت منه ابنه الثاني.

شاهد| أزمة جديدة في حياة نادية الجندي بسبب تصريحاتها عن شادية