فاتح تريم يغير طريقة لعب جالاطا سراي بسبب مصطفى محمد

الأحد 21 مارس 2021 14:11:17
فاتح تريم يغير طريقة لعب جالاطا سراي بسبب مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية عن تغيير فاتح تريم، المدير الفني لجالاتا سراي، خطة لعب الفريق كي تلائم المهاجم المصري مصطفى محمد بعد صيامه عن التهديف في المباريات الماضية.

ورغم تسجيل مصطفى محمد من تسجيل 6 أهداف في 6 مباريات مع جالاتا سراي منذ قدومه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه لم يتمكن من التسجيل في المباريات الأخيرة أمام أنقرة جوجو وقيصري سبور ورايز سبور بسبب تغيير المدير الفني لطريقة اللعب.

وأجبرت عودة رادميل فالكاو من الإصابة وتألقه وتسجيله لهدفين أمام سيفاس سبور المديرالفني فاتح تريم على تغيير طريقة لاعب جالاتا سراي من «4-4-3» إلى «4-4-2» من أجل الاستفادة من الثنائي مصطفى محمد وفالكاو جنبًا إلى جنب في خط الهجوم، خصوصًا بعد رحيل يوسف بلهندة عن صفوف الفريق التركي.

ووفقًا لصحيفة «Tumsopr» التركية، فسيعود فاتح تريم لطريقة اللعب بنظام «4-4-3» والتي تلائم مصطفى محمد بشكل أكبر على أمل عودته للتهديف مجددًا، وعدم التأثير على خط الوسط.

وانتقل مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار وهو ما ينوي الفريق التركي فعله بتفعيل بند شراء المهاجم الشاب مبكرًا، وفقًا للتقارير الصحفية التركية في الأيام الأخيرة.