بيرهوف: ألمانيا متحمسة لخوض تصفيات المونديال

الاثنين 22 مارس 2021 17:29:23
بيرهوف: ألمانيا متحمسة لخوض تصفيات المونديال

قال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين إن ألمانيا متحمسة لبدء المشوار في التصفيات الأوروبية وحسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، رغم الصعوبات التي تفرضها جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال بيرهوف في تصريحات للصحفيين قبل المباراة الأولى للمنتخب الألماني في التصفيات والمقررة أمام نظيره الأيسلندي يوم الخميس المقبل :"نحن سعداء للغاية ومتحمسون لهذه المباريات."

وأضاف :"نرغب في أن نظهر أننا المرشحون في هذه المجموعة."

ويتواصل مشوار المنتخب الألماني في المجموعة العاشرة بلقاء المنتخب الروماني، في رومانيا يوم الأحد قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في 31 آذار/مارس في دويسبورج التي تحتضن أيضا المباراة أمام أيسلندا.

وينتظر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني انضمام جوشوا كيميش إلى الفريق اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء، حيث عانى لاعب بايرن ميونخ من نزلة برد، بينما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة روبين جوسينس ظهير أيسر أتلانتا الإيطالي بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وتعد المباريات المقبلة هي الأولى للمنتخب الألماني منذ نهاية مشواره في دوري أمم أوروبا بهزيمة كارثية أمام نظيره الإسباني صفر / 6 في نوفمبر من العام الماضي.

وأسفر ذلك عن زيادة الضغوط الواقعة على يواخيم لوف الذي استمر في منصبه، لكنه أعلن مؤخرا أنه سيرحل عن تدريب المنتخب بنهاية كأس الأمم الأوروبية المقررة هذا العام بعد تأجيلها العام الماضي بسبب جائحة كورونا.