هزائم الحوثي تدفعه إلى إطلاق شتائم ضد الشعب اليمني

السبت 14 إبريل 2018 11:23:24
هزائم الحوثي تدفعه إلى إطلاق شتائم ضد الشعب اليمني
الاتحاد نيوز | متابعات

خرج زعيم ميليشيا الحوثي عن طوره وهو يحاول اقناع المواطنين اليمنيين بالالتحاق للقتال في صفوف جماعته واصفا من لم يقاتل معهم بالديوث , في إهانة فجة للشعب اليمني الذي يرفض جماعته .
وزعم عبدالملك الحوثي ان مناطق سيطرت قوات الشرعية تشهد عمليات اغتصاب , مستدلا بحادثة الاغتصاب الكاذبة التي روجتها جماعته في الخوخة .
وقال الحوثي ان من لم يتحرك للقتال معهم ضد قوات الشرعية التي وصفها بـ" المحتل " و " العدو " فهو ديوث.
وكشف خطاب الحوثي الذي وجهه يوم الجمعة بذكرى مصرع شقيقه حسين مؤسس الجماعة , وتضمن شتائم وقحة للشعب اليمني عن الاوضاع الصعبة التي تعاني منها مليشياته في ظل رفض شعبي للاستجابة لجهود جماعته بحشد المقاتلين.
وأثار خطاب الحوثي الذي ألقاه في ذكرى مصرع شقيقه مؤسس الجماعة، غضباً عارماً في أوساط الناشطين اليمنيين على منصات التواصل الاجتماعي، لجهة وصمه من لم يقاتل من الشعب معه بصفات قبيحة تستهدف الأعراض. في سابقة اعتبرها مراقبون من أقذع الشتائم في العرف الشعبي اليمني.
وعد الناشطون، إقدام الحوثي على إطلاق هذه الشتيمة، بسبب الرعب الذي ينتابه لجهة اقتراب الحسم العسكري في مختلف الجبهات، للقضاء على انقلاب جماعته، ووأد المشروع الإيراني الذي تخدمه الميليشيا المتمردة في اليمن.
واطلقت ميليشيا الحوثي عددا من الحملات تحت مسميات مختلفة منذ مقتل الرئيس صالح , للتجنيد ومحاولة الزام مسؤولي المناطق والمشايخ بالتجنيد الاجباري , ثم التعبئة العامة التي تستهدف رجال الجيش , غير ان جميعها باءت بالفشل.