صلاح: وضع ليفربول في دوري الأبطال سيكون أفضل من البريميرليج

الاثنين 22 مارس 2021 19:04:56
صلاح: وضع ليفربول في دوري الأبطال سيكون أفضل من البريميرليج

علّق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي على فوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر فبراير الماضية، وهي الجائزة التي يتوج بها للمرة الثالثة على التوالي.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول :"إنه شعور جميل أن تفوز بها مرة أخرى. إنه شعور جيد وأنا سعيد بنتائجنا الأخيرة، لذلك آمل أن نواصل الفوز".

وأضاف :"الأمر صعب علينا جميعًا بسبب الوضع الذي مررنا به وموقعنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني أعتقد أنه موقفنا في دوري أبطال أوروبا سيكون أفضل، فنحن نقوم بعمل جيد".

وتابع :"لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعًا ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات".

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا :"أريد فقط أن أقول للجماهير شكراً جزيلاً لكم على التصويت لي ومنحي هذه الجائزة، سنقدم 100% من مجهوداتنا للفوز بالمباريات القليلة القادمة ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك والقيام بعمل جيد أيضًا في دوري الأبطال".

وشارك محمد صلاح في جميع الدقائق الممكنة خلال الست مباريات التي خاضها ليفربول في شهر فبراير الماضي، والتي كانت أمام فرق برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، ولايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.