رئيس شباب بلوزداد يستنكر الاعتداء على اللاعبين بعد الهزيمة أمام اتحاد بسكرة

الاثنين 22 مارس 2021 22:50:02
رئيس شباب بلوزداد يستنكر الاعتداء على اللاعبين بعد الهزيمة أمام اتحاد بسكرة

أبدى شرف الدين عمارة، رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري، استياءه من اعتداء بعض الجماهير على لاعبي الفريق وأعضاء مجلس الإدارة، كما جدد ثقته في المدير الفني الفرنسي فرانك دوما، وبقية المسؤولين.

وتعرضت بعثة فريق شباب بلوزداد للاعتداء من قبل بعض المشجعين بعد عودة الفريق إلى الجزائر العاصمة، إثر خسارته أمام مضيفه اتحاد بسكرة صفر/ 1، أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري، ليتعرض الفريق للهزيمة الأولى في الدوري منذ 22 فبراير من العام الماضي.

وقال عمارة، في رسالة للجماهير نشرها الحساب الرسمي للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " من غير المقبول أن نرى بعض المتهورين، الذين لا نريدهم كمشجعين لأنهم في الحقيقة عكس ذلك، وصل بهم الأمر إلى حد الاعتداء على اللاعبين وأعضاء الإدارة كما حدث بالأمس".

وأضاف " في وقت عودة الفريق إلى مطار الجزائر العاصمة تعرض الوفد للاعتداء و الشتم والتهديد الجسدي، وهنا أقولها بكل صراحة وأعلنها: هذا التصرف غير مقبول ولا يغتفر".

وأكد عمارة في رسالته أن المشجعين الحقيقيين هم أولئك الذين يظلُّون متحدين ويدعمون فريقهم بأي طريقة وفي جميع المواسم ومهما كانت المخاطر والعقبات".

ووعد عمار بعودة شباب بلوزداد للمسار الصحيح، وذلك بدعم جماهيره الأوفياء على حد وصفه في الرسالة.

واعترف رئيس شباب بلوزداد بأن نتائج الفريق في الوقت الحالي لا تناسب طموحات الجماهير والإدارة ومجموعة "مدار هولدينج" التي تملك أغلب أسهم النادي.

وشدد عمارة في نهاية الرسالة التي وجهها للجماهير، على أن الفريق لا يزال ينافس على الجبهات الثلاث، الدوري الجزائري، كأس الرابطة ودوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن تعثر الفريق في الفترة الأخيرة لا تعني نهاية طموحاته في الموسم الحالي.

ويحتل شباب بلوزداد، حامل اللقب والذي لديه ست مباريات مؤجلة، المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الجزائري برصيد 22 نقطة بفارق13 نقطة خلف وفاق سطيف ومولودية وهران المتصدرين ، كما يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا بـثلاث نقاط بفارق الأهداف خلف الهلال السوداني صاحب المركز الثاني، وبفارق تسع نقاط خلف صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة التي يتذيل ترتيبها مازيمبي الكونغولي برصيد نقطتين.