الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر تعقد إجتماعها الأول

السبت 14 إبريل 2018 15:44:00
الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر تعقد إجتماعها الأول
ابين / عبدالرقيب السنيدي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر بمحافظة ابين صباح اليوم السبت في مقر جمعية يافع بجعار اجتماعها الاول برئاسة الاستاذ فيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية بالمديرية وبحضور نائب رئيس القيادة المحلية العميد حيدرة صائل روؤساء الدوائر التنفيذية بالمجلس ، حيث وقف الاجتماع امام الخطة المسقبلية لعمل المجلس ومناقشة الاسماء التي اضيفت الى السكرتارية وتعديل قائمة اعضاء القيادة المحلية بالمديرية وكذا اعداد الخطط العملية للدوائر التنفيذية، بالاضافه الى استكمال قاعدة البيانات التي تشمل حصر المبعدين قصرا من العسكريين والمدنيين وكشوفات الخريجين من الشباب .

حيث افتتح الاجتماع من قبل رئيس القيادة المحلية بالمديرية الذي تطرق في حديثة الى تاخير عقد الاجتماع الاول بعد التاسيس ، مستعرضا اهم القضايا والنقاط الهامة المدرجة في الاجتماع.

كما تطرق في حديثه الى المهام والخطط العملية التي تقع على عاتق روساء الدوائر التنفيذية بالمجلس والتي يجب على كافة الدوائر العمل بروح الفريق الواحد لتذليل الصعاب وخلق التواصل مع الدوائر التنفيذية بالمحافظة والمجلس الاعلى .

كما ناقش خطة الاجتماعات للهيئة التنفيذية وفق خطة المجلس الاعلى والتي اثريت بالعديد من الملاحظلات الاراء القيمة من قبل الحاضرين وتم اقراها والتوافق عليها .

كما وقف الاجتماع امام خطط الدواىر التنفيذية والزم رؤساء الدوائر باعداد الخطط العملية وفقا للاهداف والمرتكزات المنزلة من الامانه العامة للمجلس الانتقالي .

مشددا في نفس الوقت على العمل لاستكمال قاعدة البيانات التي تحوي الكوادر الجنوبية المبعدين قسرا من العسكريين والمدنيين ، وكذا استكمال استمارات حصر الخريجين والشباب العاطلين عن العمل الذين لم يتحصلوا على التوظيف ،كما اعطيت فترة كافية لاستكمال قاعدة البيانات لاتتجاوز العشرة ايام ورفعها لهيئة المجلس الانتقالي .

وفي نهاية الاجتماع دعاء رئيس المجلس الانتقالي بخنفر الى التكاتف ورص الصفوف من اجل انجاز المهام على طريق الاهداف المرسومة والخطط العملية والتي تتطلب جهدا كبيرا لانجازها .