بحضور مدير عام مديرية كرش مؤسسه الصحة والتعليم للتنمية (صوت ) تعقد اجتماعها الثاني

السبت 14 إبريل 2018 16:38:44
بحضور مدير عام مديرية كرش  مؤسسه الصحة والتعليم للتنمية (صوت ) تعقد اجتماعها الثاني
عقدت مؤسسة الصحة والتعليم للتنمية صوت اجتماعها الربعي  لمديرية كرش  بحضورمديرعام مديرية المديرية  ود. ملاك رئيسة المؤسسة واعضاء اللجان المجتمعية ومدير مكتب الصحة بالمديرية .. 


وفي اللقاء الذي  شارك فيه  32  مشارك القى مدير عام المديرية عماد احمد غانم  كلمة  توجيهية عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لمؤسسة صوت على خدماتها وانشطتها المقدمة في عشر مناطق من مناطق المديرية . 
مؤكدا بان مؤسسة صوت لعبت دورا مهما في مسح الاطفال والنساء الحوامل والمرضعات المصابين بسوء التغذية في المناطق المستهدفة وتحويل تلك الحالات المصابة بسوء التغذية للمراكز والوحدات الصحية الموجودة في الزمام السكاني لتك المناطق وخلال اللقاء تم استعراض  الانشطه المنجزه خلال الفتره السابقه وحتى فبراير من العام الجاري من  قبل  منسق المديرية لدى المؤسسة علي حازم  علي . 

من جانبه تم فتح باب طرح  المشاركات من قبل الحاضرين والاستماع منهم حول الصعوبات التي تواجه المشروع في المناطق المستهدفه ومن جانبها قامت الدكتورة ملاك منسقة المؤسسة بالمحافظة  بالتوضيح والردود لما طرح من المشاركين  في القاء  مؤكدة بان المؤسسة تتميز بعملها مثل هذه القاءات مع المجتمع  بشكل ربعي  لكي يعرف المجتمع عن انشطة المؤسسة وخدماتها المقدمة في المديرية .