منظمة اشتراكي عدن تدين محاولة اغتيال الجليدي عضو اللجنة المركزية للحزب في دار سعد

السبت 14 إبريل 2018 22:20:10
منظمة اشتراكي عدن تدين محاولة اغتيال " الجليدي " عضو اللجنة المركزية للحزب في دار سعد
عدن - المشهد العربي - خاص

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن محاولة الاغتيال الذي تعرض لها عبده علي احمد نعمان الجليدي عضو اللجنة المركزية للحزب بمديرية دار سعد قبل ايام في منطقة صبر بين عدن ولحج .

وقالت منظمة الحزب الاشتراكي إن هذه الجريمة النكراء  تأتي في سياق العمليات الإرهابية التي تستهدف شرفاء هذا الوطن وقياداته المخلصة ، حيث دفع شعبنا الجنوبي ثمنا باهضًا خلال الفترات  والسنوات الماضية جراء عمليات الاغتيالات التي تتكرر ولم نرَ شخص قْدّم للعدالة كي ينال جزاءه العادل.

المشهد العربي ينشر نص بيان الادانة الصادر عن منظمة الحزب الاشتراكي بعدن .

نص البيان :

تدين وتستنكر منظمة الحزب الاشتراكي م/ عدن  محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الرفيق عبده علي أحمد نعمان الجليدي عضو اللجنة المركزية للحزب بمديرية دار سعد حين كان عائدًا من منطقة صبر بلحج إلى عدن وذلك يوم 9 إبريل 2018م ، حيث تم إطلاق النار عليه من قبل  مجهولين مما أدى إلى إصابته بطلق ناري  بالكتف ثم لاذ الفاعلون بالفرار.

إن هذه الجريمة النكراء  تأتي في سياق العمليات الإرهابية التي تستهدف شرفاء هذا الوطن وقياداته المخلصة ، حيث دفع شعبنا الجنوبي ثمنا باهضًا خلال الفترات  والسنوات الماضية جراء عمليات الاغتيالات التي تتكرر ولم نرَ شخص قْدّم للعدالة كي ينال جزاءه العادل.


إن منظمة اشتراكي عدن وهي إذ  تُدين هذه الأعمال الإجرامية، فإنها تشيد في الوقت ذاته بالجهود التي بذلت من قبل الأجهزة الأمنية وتصديها للأعمال الإرهابية ونود التأكيد على مضاعفة جهودها لتعزيز الأمن والاستقرار وتقديم الجناة للعدالة لينالوا جزائهم الرادع . 

مثمنين التضحيات الجسام التي بذلها رجال الأمن الذين طالتهم أيادي الإرهاب العابثة مرات عديدة ، معربين عن ثقتنا بانتصار الحق وهزيمة الإرهاب وداعميه ومموليه.


صادر عن:
منظمة اشتراكي عدن
السبت 14 إبريل 2018م