الضالع محرقة الأعداء.. الجنوب يسحق الحوثي في معركة العِزة والكرامة

الأربعاء 24 مارس 2021 21:54:00
 الضالع محرقة الأعداء.. الجنوب يسحق الحوثي في معركة العِزة والكرامة

جهود عظيمة تواصل تسطيرها القوات المسلحة الجنوبية في إطار مكافحة الإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وباتت محافظة الضالع شاهدةً على أعظم الإنجازات التي تُسطّرها القوات الجنوبية في مواجهة الحوثيين، ضمن حرب تحمل انتصاراتُها الكثير من الدلالات التي يجب أن تُؤخَذ في اللاعتبار.

ففي أحدث هذه المواجهات الميدانية، تصدت القوات المسلحة الجنوبية، خلال الساعات الماضية، إلى هجوم عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، على قطاعي الفاخر وبتار شمال غرب الضالع.

ودارت مواجهات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة نحو ساعة، تكبدت خلالها المليشيات المدعومة من إيران خسائر كبيرة.

ميدانيًّا أيضًا، أوقعت مدفعية القوات المسلحة الجنوبية، خلال الساعات الماضية، قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الإرهابية، في قطاع حبيل يحيى، شمال الضالع.

وأحرقت وحدة القناصة بالقوات الجنوبية آلية عسكرية للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، تمركزت بمنطقة الشَّامرية وسط قطاع بتار شمال شرقي مديرية الحُشاء.

تُضاف هذه الانتصارات إلى سلسلة طويلة من البطولات التي سطّرتها والملاحم التي رسمتها القوات المسلحة الجنوبية في إطار تصديها للإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية.

هذه البطولات الميدانية تحمل دلالة مباشرة على أنّ الجنوب يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية الأرض وصون مقدرات الوطن، وإنزال الهزائم الساحقة بكل من تسوّل له نفسه محاولة العبث بأمن الجنوب واستقراره.

القوات الجنوبية وهي ترسم هذه الملاحم العظيمة تبعث برسالة شديدة الوضوح للمليشيات الإخوانية المهيمنة على نظام الشرعية وتمارس قدرًا هائلًا من الانبطاح أمام الحوثيين وتتمادى في خياناتها الميدانية بما يُمكّن المليشيات المدعومة من إيران من التمدّد بشكل أكبر على الأرض.