تأكد غياب رباعي التشيك أمام بلجيكا

السبت 27 مارس 2021 17:55:06
تأكد غياب رباعي التشيك أمام بلجيكا

قال متحدث باسم منتخب التشيك، إن أندية منافسة في الدوري الألماني، رفضت السماح لـ 4 لاعبين من التشيك، بالمشاركة مع منتخب بلادهم في مباراة بتصفيات كأس العالم أمام بلجيكا، بسبب القيود والتي قد تفرض على هؤلاء اللاعبين الخضوع للحجر الصحي عند العودة إلى ألمانيا.

واللاعبون الأربعة هم لاعب وسط هيرتا برلين، فلاديمير داريدا قائد المنتخب، ومهاجم باير ليفركوزن باتريك شيك، ومدافع هوفنهايم بافيل كاديرابيك، وحارس مرمى فيردر بريمن ييري بافلينكا.

وشارك الرباعي في التشكيل الأساسي أمام استونيا الأربعاء الماضي، لكنه سيغيب عن مواجهة بلجيكا التي تأتي ضمن المجموعة الأوروبية الخامسة.

وقال بيتر سيديفي المتحدث باسم منتخب التشيك في بيان، إن ألمانيا قررت أمس الجمعة تخفيف القيود المفروضة على الواصلين من جمهورية التشيك، لكن بداية من يوم الأحد.

وأضاف البيان "لم يتسن للسطات الألمانية التأكيد أن لاعبي المنتخب التشيكي، لن يفرض عليهم الخضوع للحجر الصحي بعد عودتهم إلى ألمانيا".

ونوه "ولهذه الأسباب فإن اللاعبين ييري بافلينكا وبافيل كاديرابيك وفلاديمير داريدا وباتريك شيك سيشاركون فقط في مباراة الثلاثاء المقبل أمام منتخب ويلز وهو ما تسمح به الإجراءات الألمانية الحالية".

وبدأ منتخب التشيك، مسيرته في التصفيات بفوز كبير بنتيجة 6-2 على استونيا في الأسبوع الماضي، في حين فازت بلجيكا على ويلز 3-1.