مدير كهرباء عدن يترأس اجتماعا لإدارة وعمال محطة الحسوة

الأحد 15 إبريل 2018 20:27:54
مدير كهرباء عدن يترأس اجتماعا لإدارة وعمال محطة الحسوة
عدن - المشهد العربي - شكيب راجح

ترأس الأستاذ مجيب الشعبي مدير كهرباء العاصمة عدن صباح اليوم الأحد في محطة الحسوه اجتماع موسع لإدارة المحطة و المهندسين و النقابات و عدد من مشغلي التوربينات و الغلايات و لفيف من العمال و بحضور وكيل الوزارة و مدير عام التوليد و المهندس جمال بن شجاع مدير عام المحطة و الشيخ أنيس محمد عوض مسؤول الحراسات لمحطة الحسوة و الإرسال الإذاعي  .

و في الاجتماع أشاد مدير كهرباء عدن بالدور الكبير لمحطة الحسوة التي ضلت بالخدمة رغم وضعها الفني  مشيرا إلى إن الجميع يعلم بوضع المحطة الفني وذلك لفترة عملها التي تجاوزت 30 عاما .

من جانبهم أكد مدراء سابقون و مدراء دوائر و مهندسين ان الوضع الفني الذي وصلت إليه المحطة يعود الى عدم أجراء صيانة عمرية من 13 عام تقريبا ومع ذلك ضلت بالخدمة وان ما تعرض لها الغلاية حدث مرات عديدة و اضافة الى عدم وجود قطع الغيار وعدم توفر العزل بالسوق المحلية فرض واقع العمل .

و بعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بتشكيل لجنه فنية برئاسة مدير عام التوليد و عضويه الإدارات المتخصصة في المحطة لدراسة وضعية الغلايات 1 2 3 و أبدا الرأي الفني و إعطاء المقترحات بالحول كما وجهه مدير كهرباء عدن بإعادة الفنيين الذين تحتاجهم المحطة و تم نقلهم بوقت سابق إلى محطة شهيناز وخور مكسر إلى المحطة مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي .