محافظ الضالع يزور معسكر الشهيد عمر ناجي ويشدد على ضرورة تكاتف الجهود من اجل أمن واستقرار المحافظة

الأحد 15 إبريل 2018 23:56:04
محافظ الضالع يزور معسكر الشهيد عمر ناجي ويشدد على ضرورة تكاتف الجهود من اجل أمن واستقرار المحافظة
الضالع - المشهد العربي - خاص

قال محافظ محافظة الضالع ان جميع ابناء المحافظة عيون ساهرة لحفظ الأمن والاستقرار وتوفير الاجواء الآمنة لعمل المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة .

جاء ذلك خلال القائه كلمة اثناء زيارة ميدانية قام بها المحافظ الى معسكر الشهيد عمر ناجي صباح اليوم رافقة فيها مدير عام مديرية الضالع  عبد الواسع صالح وأركان حرب اللواء  .

وشدد المحافظ في الكلمة التي القاها اثناء الطابور العسكري الصباحي على عملية الضبط والربط العسكري وضرورة الانضباط بالعمل للحفاظ على السكينة العامة  للمحافظة .

كما تطرق في كلمته الى مساعدة الأجهزة الأمنية في حماية وتأمين عمل المنظمات الدولية والإقليمية الانسانية العاملة في الضالع ومن اهمها منظمة اطباء بلا حدود لتأمين عودتها ومباشرة عملها ، مشيرا عودتها أمر ضروري و مهم ويجب أن تكون  المسؤولسة على عاتق الجميع واننا جميعآ عيون ساهرة لحماية الأمن والاستقرار لكل المنظمات العاملة بالضالع لكونها تخدم المجتمع عامة بكل شرائحه .

واضاف المحافظ في كلمته انه ومثلما كانت الضالع  سباقة في النضال والتضحية والانتصار يجب عليها اليوم كما عهدناها ان تكون سباقة  في العمل في توفير الأمن وحماية مؤسسات الدولة وحماية المجتمع مؤكدا أن قوات الأمن و الحزام الأمني هما اللبنه الأساسية لحفظ الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.