جامعة عدن تدشن مسابقة القرآن الكريم والإعجاز العلمي

الاثنين 16 إبريل 2018 21:52:43
جامعة عدن تدشن مسابقة القرآن الكريم والإعجاز العلمي
عدن/ أياد وادي:

تحت رعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وإشراف الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي نظمت نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن صباح اليوم الأحد (15/4/2018م)مسابقة القرآن الكريم والإعجاز العلمي بين طلاب كليات جامعة عدن، في تلاوة القران الكريم فئة المصحف كاملاً وفئة نصف المصحف ومسابقة التلاوة والتجويد وكذا الإعجاز العلمي.

 ففي مسابقة الإعجاز العلمي أسفرت النتائج النهائية عن فوز الطالب/ أحمد عصام من كلية الهندسة بالمركز الأول، وحلت الطالبة/ سونيا حسن سالم مفتاح من كلية التربية زنجبار في المركز الثاني، فيما حلت الطالبة/ رنا توفيق أبوبكر من كلية اللغات في المركز الثالث. 

أما مسابقة القرآن الكريم (المصحف كاملاً) أسفرت النتيجة النهائية عن فوز الطالب/ عبدالرحمن عبدالرزاق من كلية الهندسة بالمركز الأول، وجاء الطالب/ أحمد صالح أحمد من كلية الهندسة أيضاً في المركز الثاني، فيما تقاسم الطالبان/ البراء جمال من كلية العلوم الإدارية وعلي عبدالله من كلية التربية صبر المركز الثالث.

وفي مسابقة القران الكريم (نصف مصحف ) فقد أسفرت المسابقة عن فوز الطالب/ عبدالرحمن عدنان من كلية الهندسة بالمركز الأول، وجاء الطالب/ إكرامي أحمد محمد من كلية التربية صبر في المركز الثاني، والطالب/ عبدالعزيز أحمد علي من كلية الاقتصاد في المركز الثالث.

وفي مسابقة التلاوة والتجويد جاء الطالب/ أحمد عصام من كلية الهندسة في المركز الأول، ثم يلية الطالب/ محمد فضل عبدالله من كلية العلوم الإدارية في المركز الثاني، والطالب/ يعقوب قاسم مثنى من كلية الحقوق بالمركز الثالث.

هذا وقد أشرف على هذه المسابقة لجنة التحكيم المكونة من الدكتور/ فضل الدلالي، والأستاذة مريم عوض باجبير.

وفي ختام المسابقة قام الدكتور/ عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذة/ صفية باحميد مديرعام النشاطات بالجامعة بتوزيع الشهادات والجوائز للفائزين في المسابقة.

حضر المسابقة الدكتور/ صالح باسردة نائب عميد كلية الحقوق لشؤون الطلاب، والدكتور/ ناجي عبدالوهاب نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية، والأخ/ عبدالله الخضر أمين عام نيابة شؤون الطلاب، والمهندس/ عماد مهدي فضيل مدير الأنشطة في كلية الهندسة وعدداً  من رؤساء الاقسام العلمية والطلاب.