تايمز: تقدم صلاح في السن يعزز فرص ليفربول في تمديد عقده

الثلاثاء 6 إبريل 2021 19:15:16
تايمز: تقدم صلاح في السن يعزز فرص ليفربول في تمديد عقده

ينوي ليفربول الإنجليزي تمديد عقد محمد صلاح، نجم الريدز إلى جانب ثلاثة من نجوم الفريق الفترة المقبلة حسبما أفادت تقارير صحفية.

وفقًا لصحيفة «التايمز» البريطانية، فإن محمد صلاح هو أول لاعبي ليفربول التي تحرص إدارة النادي على تمديد تعاقده وسط كثرة التكهنات مؤخرًا بشأن مستقبله، على الرغم من أن الريدز لا يزال لديه متسع من الوقت حيث ينتهي تعاقد صلاح في 2023.

وقالت الصحيفة إن ليفربول يتمتع بموقف تفاوضي قوي فيما يتعلق بمحمد صلاح الذي سيكون في الثلاثينات من عمره عندما ينتهي تعاقده مع الريدز، ولا ينوي النادي السماح لصلاح بالرحيل ويحرص على التوصل لاتفاق، خاصة بعدما أشعل النيران مؤخرًا في لقاءات أجراها مع الصحافة الإسبانية لم ينفي خلالها إمكانية اللعب لريال مدريد وبرشلونة في المستقبل.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول ينوي أيضًا تجديد تعاقد ثلاثي الفريق فان دايك وفابينيو وأليسون بيكر الفترة المقبلة حتى لا تتكرر مسألة رحيل اللاعبين مجانًا مثلما سيحدث مع فينالدوم والذي استسلمت إدارة الريدز لفكرة رحيله بنهاية الموسم.

وقع اللاعبون الثلاثة مع ليفربول في 2018 وتنتهي عقود فان دايك وفابينيو مع ليفربول في نفس العام مع صلاح بحلول 2023 بينما ينتهي عقد أليسون بيكر في العام التالي، ويرى الريدز هؤلاء اللاعبين بأنهم لا يقدرون بثمن وعماد أساسي للفريق في السنوات المقبلة.