المدير الرياضي لدورتموند يتوقع بقاء هالاند

الأربعاء 7 إبريل 2021 00:21:15
المدير الرياضي لدورتموند يتوقع بقاء هالاند

صرح المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء بأنه يتوقع بقاء هداف الفريق، إرلينج هالاند، في الصيف المقبل.

وقبل مباراة الذهاب بين فريقه وبين مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، قال تسورك:ـ" نواصل خططنا معه بغض النظر عما سينتهي به الأمر في نهاية المطاف".

وأبدى فاتسكه رد فعل هادئا على التقارير الإعلامية الأخيرة الواردة من إسبانيا التي تحدثت عن عقد لقاء بين والد هالاند، الف-إنجه ووكيل أعماله، مينو رايولو، مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، وقال إن دورتموند كان قد أجرى محادثات مع والد اللاعب ووكيل أعماله قبل الرحلة التي حظيت باهتمام كبير " وقد تلقوا رسالة واضحة منا".

وحسب التقارير، فإنه يُعْتَقَد أن هالاند سيستمر في دورتموند، الذي يحتل حاليا المركز الخامس في جدول الدوري الألماني، إذا تمكن الفريق من دخول المربع المؤهل للمشاركة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف تسورك :" بالطبع هذا موضوع إعلامي ضخم لأن أرلينج أكثر المهاجمين المرغوبين في العالم في الوقت الراهن".

يذكر أن الموقف التفاوضي لدورتموند ساء بعد الهزيمة أمام اينتراخت-فرانكفورت يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف، وكانت هذه الهزيمة بمثابة ضربة كبيرة لآمال دورتموند في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، حيث يبتعد الآن بفارق سبع نقاط خلف فرانكفورت، صاحب المركز الرابع في ترتيب بوندسليجا المؤهل للمسابقة القارية.