فريق لعبة نيوتن يكشف تفاصيل جديدة عن العمل قبل عرضه في رمضان

الجمعة 9 إبريل 2021 13:59:43
فريق "لعبة نيوتن" يكشف تفاصيل جديدة عن العمل قبل عرضه في رمضان

أعلن صنّاع مسلسل "لعبة نيوتن" تفاصيل العمل المقرر عرضه في السباق الرمضاني، في مؤتمر صحفي أقيم مساء الخميس بفندق فور سيزون، بحضور محمد السعدي الرئيس التنفيذي لشركة Media Hub، المنتجة للعمل، الفنانة منى زكي والفنان سيد رجب والمخرج تامر محسن والسيناريست مها الوزير.
وأعرب المخرج تامر محسن عن سعادته بالتعاون مع ميديا هب (سعدي- جوهر) في أولى تجاربها الإنتاجية الدرامية، قائلا:"فخور إن المسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر، وعندما أخبرني محمد السعدي أنه يريد تقديم عمل درامي قال لي (نفسي أقدم عمل درامي ذو قيمة ومسلسل يعيش للناس، وأعلم أننا كنا بخلاء في نشر أي معلومات عن قصة المسلسل وكان ذلك مقصودا، ولأول مرة سيتم تقديم مشهد افتتاحي من مسلسل قبل عرضه في مؤتمر صحفي مثلما يحدث في هوليوود".
وأضاف تامر محسن: "قصة المسلسل مرتبطة بينا وبأسرتنا وقريبة من الناس، ومن مفاجآت العمل الفنان أدهم الشرقاوي وهو ممثل مصري أمريكي، لعبة نيوتن مسلسل هيكون قريب من المصريين، وهو مسلسل اجتماعي إنساني"، مؤكدا أن ما نُشر عن العمل قبل المؤتمر كان مجرد اجتهادات وأن المشهد الذي عُرض في المؤتمر يكشف أن الانطلاقة ستكون من رغبة زوجين في إنجاب طفلهما في أمريكا، ويدخلان بسببه في خطوط أخرى.
وتحدث محمد السعدي خلال المؤتمر عن كواليس التحضير مع المخرج تامر محسن لمسلسل لعبة نيوتن كأول تجربة درامية لشركة ميديا هب سعدي – جوهر في عالم الدراما، وعن سر تحمسه لخوض هذه التجربة، قائلا: "أعتز بعلاقتي وبصداقتي بالمخرج تامر محسن وعندما تواصلت معه منذ أربع سنوات من أجل تقديم عمل درامي كان الهدف أن يكون أول إنتاج درامي لشركة ميديا هب سعدي – جوهر من خلال التعاون مع تامر محسن، ولكن أخبرني أنه مشغول وأنا انتظرته لأن الهدف تقديم عملا مميزا له قيمة، وكنت سعيد جدا بترشيح تامر محسن لنجوم العمل وأنا شهادتي مجروحة في الفنانة منى زكي لأني أعتز بها على المستوى الشخصي والمهني وكلامي عنها لن يعطيها حقها، والجمهور سيرى منى زكي مختلفة في لعبة نيوتن، وهناك كوكبة أيضا من النجوم في العمل وأتمنى أن يلقى العمل إعجاب الناس".
وتابع محمد السعدي: "تأجيل عرض المسلسل كان لصالحه لإننا نحترم ونقدر عقل المشاهد واجتمعنا العام الماضي وقررنا تأجيل العمل لأن المخرج تامر محسن أخبرني أن من الممكن تقديم العمل ولكنه ينقص بما يناسب 15%، ورغم ذلك اتخذنا قرار التأجيل".
وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالتعاون مع محمد السعدي وتامر محسن في مسلسل لعبة نيوتن خاصة أنها غائبة عن الدراما منذ عدة سنوات، لافتة إلى أن وجود اسم تامر محسن في العمل حمسها كثيراً، وأيضا أنها على ثقة أن محمد السعدي من الأشخاص الذين يهتمون بفريق العمل إلى أقصى حد.
وأضافت منى زكي: "شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن لمستني بشكل كبير وأثرت في وعندما علمت بترشيحات نجوم العمل شعرت وكأنه فريق الحلم، بالإضافة الى موهبة محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب جعلتني أتحمس في العمل".
وكان من بين الحضور الفنان سيد رجب الذي بدأ كلمته عن الفنانة منى زكي والتي وصفها بالفنانة الرائعة وأنها إنسانة معطاءة، وأنه كان يتمنى العمل معها مجددا، كما أثنى على أسماء النجوم المشاركين في العمل، مثل محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد الذي سبق وتعاون معهم من قبل.
أما عن تعاون سيد رجب مع المخرج تامر محسن وصفه بأنه حلم، وتحقق، قائلا: "كنت من زمان بدعي اني اشتغل مع مخرج مهم وكبير زي تامر محسن وأخيرا الحلم اتحقق"، كما أضاف أن مشاركته في مسلسل من إنتاج ميديا هب سعدي – جوهر فخر له.
وشاركت في المؤتمر الصحفي السيناريست مها الوزير التي أعربت عن حالة الفخر التي يعيشها المصريين بسبب حفل موكب المومياوات الذي نظمته شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وعن المسلسل أكدت أنها لم يكن يأتي في ذهنها سوى الفنانة منى زكي لتقديم شخصية هنا في المسلسل كما وجهت الشكر إلى المخرج تامر محسن الذي منحها فرصة للعمل معه مجددا بعد مسلسل "هذا المساء".
مسلسل "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .
مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.