كومان: أتمنى أن يكون ميسي حاسما في الكلاسيكو..ونتيجة اللقاء لن تحسم لقب الليجا

الجمعة 9 إبريل 2021 22:44:28
كومان: أتمنى أن يكون ميسي حاسما في الكلاسيكو..ونتيجة اللقاء لن تحسم لقب الليجا

قال رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، غدًا السبت، هامة للغاية في ظل رغبة كلا الفريقين في التتويج بلقب الليجا.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات كومان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق الكلاسيكو، قائلًا:" فريق برشلونة يثق في نفسه، إنها مباراة رائعة ضد ريال مدريد والذي تحسن أيضًا، نكافح من أجل الفوز بالدوري، ومواجهة الغد هامة للغاية".

وأضاف:" نتيجة الكلاسيكو ليست حاسمة، لأنه لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية بعد مباراة الغد، ولكنه صحيح أن اللحظة مهمة للغاية وأن الفريق الذي سيفوز سيكتسب معنويات هامة للاستمرار".

وأوضح:" الكلاسيكو مباراة مختلفة عن باقي المباريات، نقاتل من أجل الفوز بالليجا بعد مسيرة جيدة ولكن لا يزال ريال مدريد هو ذاته لقد واجهوا الكثير من الانتقادات ولكنهم لا زالو متواجدين، لا أتفق مع الأشخاص الذين انتقدوا ريال مدريد كثيرًا، لأن لديهم لاعبين رائعين، والفريق الذي يتمتع بالقوة البدنية والعقلية لديه فرصة للفوز بالمباراة".

وتطرق كومان للحديث عن ميسي، قائلًا:" نتمنى أن يكون ميسي حاسمًا بالنسبة لنا، نريد ميسي الأفضل وبرشلونة أيضًا".

وعن دور ديمبلي في مباراة الكلاسيكو، أوضح المدير الفني الهولندي:" يمكنه أن يكون حيويًا بالنسبة لنا في المواجهات الفردية، إنه لاعب مهم، ونأمل أن يتواجد اللاعبون المهمون في الكلاسيكو غدًا".

وتحدث كومان عن غيابات ريال مدريد المتمثلة في راموس وفاران، قائلًا:" هناك غيابات هامة في ريال مدريد أحدهما قائد الفريق ويمنحهم الكثير من الشخصية، ولكن لدينا غيابات هامة أيضًا، لقد غاب بيكيه وسيرجيو روبيرتو لفترة طويلة، كما أن لدينا فاتي وكوتينيو لازالا غائبين".

وتطرق كومان للحديث عن تغيير حكم مباراة الكلاسيكو، قائلًا:" في بعض الأحيان يكثر الحديث حول الحكم، أعتقد أن أي حكم أمين وصادق ويحتسب ما يراه ويستفيد من تقنية الفيديو «فار»، الحكم الذي تم استبداله بسبب الإصابة كان حكمًا جيدًا للغاية، والذي سيدير مباراة الغد جيد أيضًا، لذلك لا يجب أن نقلق بشأن الحكم إذا ركزنا على فريقنا".

وعن عودة بيكيه وسيرجيو روبيرتو لقائمة الفريق لمباراة الكلاسيكو، أوضح كومان:" بيكيه وسيرجيو روبيرتو لاعبان مهمان ليس فقط بسبب إمكاناتهما، ولكنهما جيدان من الناحية البدنية، ومتحمسان لمساعدة الفريق ومن المهم أن يتواجد كل اللاعبين من أجل مباراة الغد".

وأتم المدير الفني الهولندي حديثه بتمنيه استمرار راموس مع ريال مدريد، قائلًا:" أفضل شئ للدوري الإسباني هو بقاء أفضل اللاعبين حتى نهاية قدرتهم على اللعب، آمل أن يستمر راموس في ريال مدريد وأن يستمر معنا في الليجا".