تواصل الدورة التدريبية في مجال المحاسبة لموظفين من شركة النفط بعدن

الأربعاء 18 إبريل 2018 23:24:14
تواصل الدورة التدريبية في مجال المحاسبة لموظفين من شركة النفط بعدن
عدن - المشهد العربي - خاص

تتواصل هذه الايام بمركز "نيوهورايزن" العالمي للتدريب والتأهيل – فرع عدن فعاليات الدورة التدريبية الموسومه بـ "المحاسبة المتقدمة"، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي الخاص بادارة التدريب والتأهيل ، وهو البرنامج الذي يستهدف شريحه واسعه من موظفي الادارة العامة لشركة النفط ومختلف فروعها في محافظات الجمهورية .

 

وتهدف الدورة المقرر استمرارها على مدى 10 أيام لتنشيط وزيادة مهارات المشاركين بالدورة في الجانب المالي والمحاسبي وتحديدا في مجال إعداد ميزان المراجعة ، وقيود التسوية والإغلاق ، والقوائم المالية .

 

من جهته الاخ خالد محمد احمد العرجي - مدير إدارة التدريب والتأهيل في الإدارة العامة للشركة ، اشاد وفي تصريح له بكافة الجهود الطيبة والمساعي المبذولة من قبل قيادة الشركة ممثلة بالاخ / د. نجيب العوج -- المدير العام التنفيذي للشركة ومتابعته واهتمامه بمجال تدريب وتأهيل القوى والموارد البشرية للشركة باعتبارها راسمال شركة النفط - على حد تعبيره .

 

كما اشاد العرجي بجهود ومتابعة واشراف كل من الاستاذ / سعيد بن هامل -- مساعد المدير العام التنفيذي والاستاذ / حسن الجنيد -- مدير مكتب دائرة المدير العام التنفيذي لشركة النفط على عملية سير الدورات وتذليل كافة الصعوبات ، فضلا عن اشادته ايضا بمستوى القدرات و المهارات التي يتمتع بها طاقم تدريب مركز "نيوهورايزن" العالمي للتدريب والتأهيل – فرع عدن وبالتحديد محاضرة الدورة المدربة / رباب صادق تحت اشراف الاستاذة / ميرفت امين البسيسي -- مديرة المركز .

 

واختتم " العرجي " تصريحه موضحا بأن لدى قيادة الادارة العامة لشركة النفط وادارة التدريب والتاهيل التابعه لها عددا من الخطط المستقبلية والبرامج الهادفة لتطوير مستوى الاداء العام لمختلف فئات وشرائح عمال وموظفي الشركة وكوادرها عن طريق التدريب والتأهيل اللازم واشراك الموظفين في دورات متخصصة ومكثفة تصل إلى درجة الحصول على الدبلوم فيها ، وبما ينُعكس بشكل ايجابي على مستوى أداء موظفيَ الشركة ، ويواكب كافة التطورات المتلاحقة على مستوى الساحة والمجالين الاقتصادي والنفطي .

 

يشار الى ان البرنامج التدريبي والمتضمن سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة في عدة مجالات منها : المحاسبية ، وفي مجال إدارة المشاريع ، وإدارة الموارد البشرية، ومجال التسويق والمبيعات .. والذي جاء تنظيمه برعاية كريمه من قبل المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الدكتور / نجيب العوج ، يتم تنفيذه حاليا بالتعاون والتنسيق مع مراكز "نيوهورايزن" العالمية للتدريب والتأهيل – وبالتحديد فرعها في العاصمة عدن .