بالصور: كروتوني يعرقل مسيرة يوفنتوس بتعادلٍ صادم

الخميس 19 إبريل 2018 02:54:00
بالصور: كروتوني يعرقل مسيرة يوفنتوس بتعادلٍ صادم

نجح فريق كروتوني في إيقاف انتصارات يوفنتوس، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، على ملعب إيزيو شيدا وتعادل معه (1-1)، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الـ33 من الكالتشيو. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 85 نقطة، ويقترب منه نابولي صاحب المركز الثاني برصيد81 نقطة، بينما حقق كروتوني نقطة ثمينة، رفعت رصيده إلى النقطة 28، وأنعشت آماله في البقاء.

وتقدم يوفنتوس في النتيجة مبكرًا عبر أليكس ساندرو، في الشوط الأول، وعادل المهاجم النيجيري سيمي النتيجة لكروتوني في الدقيقة 65 من عمر المباراة.



وتقدم يوفنتوس في النتيجة في الدقيقة 16، بعد عرضية من الجهة اليسرى من دوجلاس كوستا قابلها الظهير البرازيلي أليكس ساندرو برأسية متقنة سكنت شباك الحارس كورداز.

وبعد التأخر في النتيجة حاول كروتوني أن يتقدم للأمام، وضغط قليلًا على دفاع يوفنتوس الذي كان متيقظًا للتحركات الهجومية لأصحاب الأرض، قبل أن يعود للسيطرة على المباراة في منتصف الشوط الأول.



وحاول هيجواين من مجهود فردي أن يُهدد مرمى الحارس كورداز بتسديدة من خارج المنطقة، ثم في كرة طويلة أخرى وصلته، وحاول لعب الكرة من لمسة واحدة، من فوق الحارس، لكنها مرت فوق العارضة بقليل.

وكانت أبرز محاولات كروتوني في الدقيقة 43، بعد كرة ثنائية ما بين سيمي وديايبي، وصلت في الآخر للمهاجم سيمي، الذي سدد الكرة بيسراه، لكنها كانت ضعيفة، ولم تكن صعبة على الحارس فويتشيك تشيزني لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف.

بدأ الشوط الثاني بشكلٍ قوي من جانب كروتوني، فسدد مارتيلا كرة قوية مرت بجوار القائم، ثم سنحت ضربة حرة مباشرة من داخل المنطقة بعد خطأ من بنعطية في إعادة الكرة للحارس تشيزني، وسدد اللاعب ستويان الكرة بقوة لكن تصدى لها تشيزني بنجاح، عند الدقيقة 58.

وتعادل كروتوني في النتيجة عبر لقطة جميلة، في الدقيقة 65 بعد كرة وصلت داخل منطقة الجزاء وسددها باربيريس بيسراه دون دقة، لكن سيمي نجح في تسديد الكرة بشكل رائع، بيمناه بمقصية خلفية سكنت شباك الحارس تشيزني.



وحاول يوفنتوس العودة بعد تسديدة يسارية من ماتويدي، أبعدها الحارس كورداز، إلى الركنية في الدقيقة 70.

وسنحت فرصة أكثر خطورة للأرجنتيني جونزالو هيجواين داخل منطقة الجزاء، وسددها بيمناه بقوة ولكنها اصطدمت بمدافع كروتوني وذهبت بعيدًا، في الدقيقة 72.

وضغط يوفنتوس بقوة في الدقائق العشرة الأخيرة، لأجل تسجيل هدف الفوز، ورفع رتم اللعب بصورة كبيرة، ووضع فريق كروتوني تحت الضغط، لكنه فشل في الوصول لمبتغاه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.