تقرير: ليفربول يجهز لصفقة برازيلية تحسبا لرحيل صلاح

الثلاثاء 13 إبريل 2021 19:06:52
تقرير: ليفربول يجهز لصفقة برازيلية تحسبا لرحيل صلاح

يضع فريق ليفربول الإنجليزي أنظاره على البديل المحتمل لتعويض رحيل محمد صلاح، نجم الريدز، المحتمل عن قلعة آنفيلد الفترة المقبلة.

كثرت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول الفترة الماضية وسط أنباء تشير إلى اقتراب رحيله عن قلعة آنفيلد، بعد اللقاءات الصحفية التي أجراها مع الصحف الإسبانية ولم يستبعد خلالها إمكانية الرحيل لصفوف عملاقي الليجا في المستقبل.

وأشارت صحيفة «ليفربول ايكو» إلى أن محمد صلاح هو أحد القلائل من اللاعبين القادرين على مزج الأهداف والتمريرات الحاسمة بالسرعة إلى جانب تميزه بالقدم اليسرى ونادرًا ما يعاني من الإصابات، وسيكون من الصعب تعويض صلاح في الريدز إذا قرر فعليًا الرحيل.

وأوضحت «ليفربول ايكو» أنه من المثير للاهتمام أن الريدز على وشك مواجهة لاعب قد يكون أفضل بديل لصلاح حال رحيله عن الفريق هو رافينها، لاعب ليدز يونايتد.

وواصلت أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا قد ترك انطباعًا جيدًا في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله من رين في الصيف الماضي، حيث يلعب بقدمه اليسرى مثل صلاح ويتمتع بسرعة فائقة وسجل 6 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 23 مباراة شارك بها في البريميرليج.

وأكدت الصحيفة أنه إذا استمر رافينها في إظهار مستواه المثير للإعجاب وصفاته التي تشبه محمد صلاح، فقد يكون البديل الأفضل للملك المصري في آنفيلد.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع ليدز يونايتد يوم الإثنين المقبل ضمن مباريات البريميرليج.