أنوشكا :يحيى الفخراني سبب مشاركتي في نجيب زاهي زركش

الأربعاء 14 إبريل 2021 13:50:25
أنوشكا :يحيى الفخراني سبب مشاركتي في "نجيب زاهي زركش"

كشفت الفنانة أنوشكا، تفاصيل دورها في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، قائلة: "وجود الدكتور يحيى الفخراني أساسي أن أي شخص يرغب في الاشتراك في أي عمل معه"، مشيرة إلى أنها المسلسل هو المشاركة الثانية لها مع الفنان يحيى الفخراني بعد مسلسل "المرسى والبحار".
وأضافت "أنوشكا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "إكسترا نيوز" الثلاثاء، أنها تسعى لاختيار أفضل السيناريوهات التي تجد نفسها به، مؤكدة: "مقدرش أنكر أن كل حاجه بأيدي بس ربنا بيساعدني وببقى محظوظة بصراحة".
وتابعت، أنها تحاول اختيار مسلسلات تستهدف رسالة معينة بشكل ظريف ولطيف وفي نفس الوقت يكون مختلف، ويكون دورها مختلف عن أي عمل قبل ذلك، موضحة: "عارفة أن الجمهور أتعلق بشخصيات تانية قمت بأدائها وعشان كده بحاول أجدد من نفسي".
وأكدت، أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" اجتماعي له رسالة جميلة ولن تكشف تفاصيلها، قائلة: "دي حلاوة المسلسل وأتقل على الرز شوية، وأنا متفرجتش على العمل ومبحبش أتفرج إلا مع المشاهدين بتفرج زيي زيهم"، موضحة أنها قامت بالانتهاء من تصوير دورها قبل بداية شهر رمضان، قائلة: "استمتعت جدًا بالشغل ومحسيناش بتعب أو ضغط وكنت مبسوطة وأنا بشتغل".