دينا فؤاد تخطف الأنظار في اللي ملوش كبير

الأربعاء 14 إبريل 2021 14:05:09
دينا فؤاد تخطف الأنظار في "اللي ملوش كبير"

خطفت الفنانة دينا فؤاد، الأنظار، فى أول ظهور لها بمسلسل "اللى مالوش كبير"، حيث ظهرت فى دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوى"، الذي يجسده أحمد العوضي، وجمعهما مشهد في الحلقة الأولى تبين من خلاله قوة شخصية "قدرية" وتأثيرها على "سيف الخديوى" صاحب الشخصية القوية وذو النفوذ القوى.
واستطاعت دينا فؤاد أن تلفت الأنظار لها من أول مشهد فى الحلقة الأولى بسبب أدائها المميز والمختلف، خاصة أنها تراهن على نجاح الشخصية التي تقدمها بشكل جذاب ومختلف سواء على مستوى الأداء أو "اللوك".
وتتمرد دينا فؤاد فى مسلسل "اللى مالوش كبير" على جميع الشخصيات التي قدمتها، وتظهر في صورة فتاة بنت بلد تتميز بـ "الجدعنة" وبأخلاق "بنات البلد ، وتواجه منعطفات درامية في حياتها، حيث تحمل شخصية "قدرية" الكثير من التفاصيل داخل الأحداث.
من جانبها أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بتقديم شخصية «قدرية»، وأضافت الفنانة أنها تراهن على هذه الشخصية والتى وصفتها ببنت البلد الجدعة، مشيرة إلى أنها تهتم فى اختيارها بتقديم أنماط شخصية مختلفة غير متكررة وشكل جديد ومختلف سواء على مستوى الأداء أو «اللوك» الذى يأتى بجوانب جديدة للشخصية.
ويشارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" النجوم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومدير تصوير أحمد زيتون.