رئيس دورتموند يبدي انزعاجه بسبب شائعات رحيل هالاند

الأربعاء 14 إبريل 2021 19:59:20
رئيس دورتموند يبدي انزعاجه بسبب شائعات رحيل هالاند

أبدى رئيس نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، هانز-يوأخيم فاتسكه عن انزعاجه حيال استمرار الشائعات حول رحيل نجمه ارلينج هالاند.

وفي حوار مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قال فاتسكه:" لقد سئمت من هذا"، وأضاف:" في الصيف الماضي كان كل واحد في انجلترا وكل واحد في أوروبا وكل صحفي يقول إن جادون سانشو سينتقل إلى مانشستر يونايتد أو أي مكان آخر لكنه واصل اللعب في دورتموند، والآن يكتب كل واحد أن ارلينج هالاند سيلعب الموسم المقبل لصالح ريال مدريد أو برشلونة أو هذا النادي أو ذاك".

وتابع فاتسكه:" بعد الأول من سبتمبر المقبل سنرى أين سيلعب، أعتقد أنني أعرف أين سيلعب، وهذا هو كل ما يمكنني قوله عن هذا الموضوع".

وأكد فاتسكه على ضرورة ألا يبيع النادي أي لاعب "هذا مهم، وأبدى رد فعل هادئا حيال سفر وكيل هالاند، مينو رايولا، ووالد اللاعب، الف-انجه هالاند إلى إسبانيا وقال إن " مينو هو نموذج من طراز خاص وهو يسعى إلى أفضل صفقة للاعبه فهذا هو عمله، وأنا أعرف مينو جيدا وهو كذلك يعرفني جيدا، وليس لدينا مشاكل وكل واحد يعرف ماذا يريد الآخر".

من ناحية أخرى، أعرب فاتسكه عن رفضه لانتقادات بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي والذي صرح قبل مباراة فريقه امام دورتموند في دوري أبطال أوروبا بقوله إن النادي الألماني " ينفق كما كبيرا من المال ويدفع الكثير إلى وكلاء الأعمال" لضم نجوم شباب.

ورد فاتسكه قائلا:" لقد أنفقوا قرابة مليار يورو في الأعوام الخمسة الماضية لشراء لاعبين جددا، في خمسة أعوام، من لديه القدرة على هذا؟ لا يجب عليه انتقاد الأندية الأخرى".

رياضة

الأربعاء 24 إبريل 2024 02:26:49
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:51:36
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:26:48