بقدرة 5 كيلو واط

محافظ حضرموت يدشن البث بجهاز الارسال الجديد لاذاعة المكلا

الخميس 19 إبريل 2018 15:32:00
محافظ حضرموت يدشن البث بجهاز الارسال الجديد لاذاعة المكلا
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم البث بجهاز الارسال الاذاعي الجديد لاذاعة المكلا بقدرة 5 كيلو واط بذبذبة 5'91 على موجة الـFM والذي سيعمل على تعزيز تغطية بث الاذاعة ليصل الى جميع مديريات ساحل حضرموت . 


واعرب المحافظ في حديث مباشر من استديو الاذاعة عن سعادته بتدشين البث بجهاز الارسال الجديد ضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من العناصر الارهابية . 

وقال المحافظ إن الجهاز الجديد سيمثل اضافة لبث اذاعة المكلا العريقة لتصل الى جميع مستمعيها في مديريات ساحل حضرموت . 


وحيا المحافظ جهود العاملين في الاذاعة ، مؤكداً اهمية هذا المرفق الاعلامي الكبير في ايصال المعلومة القيمة والصحيحة من مصدرها الصحيح . 

واضاف السيد المحافظ ان الاذاعة ستحضى بالاهتمام والرعاية وستولي السلطة المحلية اهميةً بانشاء مبنى يليق بتاريخ اذاعة المكلا ويستوعب كادرها الكبير ، كما سيتم الاهتمام باعادة تأهيل محطة الارسال الاذاعي بفوة . 


 بدورها شكرت مدير عام الاذاعة أفراح محمد جمعة خان محافظ المحافظة على اهتمامه باعادة الوهج لاذاعة المكلا التي تعرضت للحرق والسلب إبان دخول تنظيم القاعدة الى مدينة المكلا . 

وقالت إن الاذاعة بدأت تتعافى بفضل دعم المحافظ لها وجهود جميع عامليها ،  لتواصل رسالتها النبيلة التي دأبت عليها وايصال صوتها لمستمعيها بخصوصيتها المحلية المعروفة ومواكبة التطورات في عالم الفضاء الاعلامي . 

واكدت ان ادخال محطة الارسال الجديدة للخدمة سيوسع اثير الاذاعة ليصل الى مديريات الساحل واجزاء من محافظتي شبوة والمهرة .


وتجول محافظ حضرموت عقب ذلك بمكاتب وأقسام الاذاعة متعرفاً على سير العمل الاذاعي فيها ،  والتقى قيادة الاذاعة والادارة الفنية والهندسية ومديري الادارات والاقسام مستمعاً منهم الى سير العمل في اداراتهم ،  ومؤكداً اهتمام السلطة المحلية بهذا الصرح الاعلامي المهم .


حضر التدشين مدير عام الادارة الفنية والهندسية المهندس ناصر سالم بامخرم ومديري الادارات. والاقسام بالاذاعة والادارة الهندسية .