البحسني يفتتح معرض المرأة الإنتاجي والتراثي بالمكلا ضمن احتفالات ذكرى التحرير (صور)

الخميس 19 إبريل 2018 15:47:15
 البحسني يفتتح معرض المرأة الإنتاجي والتراثي بالمكلا ضمن احتفالات ذكرى التحرير (صور)
افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم معرض المرأة الإنتاجي والتراثي بمدينة المكلا الذي تنظمه اللجنة الوطنية للمرأة وإدارة المرأة ومنظمات المجتمع المدني وقسم سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حضرموت وكلية البنات بجامعة حضرموت ضمن احتفالات حضرموت بذكرى التحرير الـ24 ابريل . 


وطاف محافظ حضرموت ومعه نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي ووكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فائزة فرج بامطرف بأجنحة وأقسام المعرض الذي تشارك فيه 30 منظمة واتحاداً وجمعية وبعض الجهات الحكومية من مديريات المكلا وغيل باوزير والشحر والديس الشرقية وبروم ميفع وحجر ، متعرفين على المنتجات المعروضة في كافة الجوانب .


وأشاد محافظ حضرموت بمستوى تنظيم المعرض وحجم المشاركة ونوعية المواد المعروضة في أجنحته وأقسامه ، شاكراً الجهود التي بذلت في سبيل إقامته وتنفيذه.


وأكد المحافظ البحسني  أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتماماً كبيراً بقطاع المرأة لإيمانها بأهمية دورها في المجتمع ومقدرتها على الإسهام بفاعلية في مرحلة البناء والتنمية التي تشهدها حضرموت ، وقال انالمرحلة القادمة ستشهد اهتماماً أكبر ودعماً لكل المشاريع النسوية الرائدة والمثمرة .