نجوم الفن ينعون والدة أحمد خالد صالح

السبت 17 إبريل 2021 18:26:57
نجوم الفن ينعون والدة أحمد خالد صالح

قدم عدد كبير من نجوم الفن واجب العزاء للفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح في وفاة والدته، التي رحلت متأثرة بفيروس كورونا المستجد.
وفي أول تعليق للفنان أحمد خالد صالح، نشر منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، كتب: "رحلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم".
وأضاف: "وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون".
وانهالت التعليقات من النجوم، فقالت إيمان العاصي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "الله يصبرك ويرحمها برحمته يا رب ويقويك على وجع القلب".
وكتبت ليلى أحمد زاهر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "ربنا يصبرك يا رب".
كما علقت الفنانة هند صبري، وكتبت: "حبيبتي يا هالة، ربنا يجمعك بحبيبك خالد في الجنة، ربنا يرحمها يا رب، البقية في حياتكم حبايبي".
وكتبت الفنانة هنا شيحة: "لا إله إلا الله البقاء لله يا أحمد، ربنا يصبرك يا رب ويرحمها ويدخلها الجنة".
وعلقت الفنانة هند عبدالحليم: "ربنا يصبر قلبك ويطبطب عليه يا رب يا أحمد ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يا رب يا رب البقاء لله".
وكتب الفنان كريم قاسم: "البقية في حياتك وربنا يصبرك على فراقها".
وعلقت الفنانة فريال يوسف: "البقاء لله وربنا يصبرك يا أحمد.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. توفت في شهر رمضان ربنا يكتبلها الجنة".
وعلق الفنان محمد علاء "الله يرحمها ويغفر لها ويصبرك يا أحمد".
وكتبت الفنانة إنجي وجدان، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "البقية في حياتكم، الله يرحمها ويصبركم".
كما أعربت مي كُريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، عن حزنها لرحيل أرملة الفنان الراحل خالد صالح، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 17 أبريل.
وكتبت مي عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام": "لا اله الا الله، انا لله وانا اليه راجعون، فقدت اليوم اخت وام وصديقة، الغالية المرحومة باذن الله الدكتورة هالة حرم المرحوم الاخ والصديق النجم الراحل خالد صالح ووالدة ابني واخي الصغير احمد خالد صالح وحماة ابنتي الثانية هنادي هاني مهنى".
وتابعت "سيدة فاضلة تقية رحلت في أيام البركة، مصاب جلل لا أستطيع وصفه، ستقام صلاة الجنازة ظهر اليوم من جامع عمرو بن العاص، برجاء الحضور للصلاة عليها والدعاء".
وأعلن الفنان أحمد خالد صالح، 4 أبريل الجاري، إصابة والدته بفيروس كورونا المستجد.
وكتب أحمد خالد، عبر ستوري حسابه على إنستجرام: "دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل، شفاء لا يغادر سقما، إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم".