قوات طارق صالح توضح طبيعة المعارك التي خاضتها ضد ميليشيات الحوثي خلال الـ24 ساعة الماضية

الجمعة 20 إبريل 2018 11:38:35
قوات طارق صالح توضح طبيعة المعارك التي خاضتها ضد ميليشيات الحوثي خلال الـ24 ساعة الماضية
المشهد العربي - قسم المتابعة والرصد

ادلت قيادة قوات الحرس الجمهوري التي يقودها طارق محمد صالح اول تصريح رسمي لها حول وقائع معركة مسلحة وقعت يوم الخميس بين قواتها وميليشيا الحوثي.

وأعلنت قوات الحرس الجمهوري التي يقودها العميد طارق صالح، أنها تمكنت من السيطرة على جميع المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد القريب من مفرق المخا غرب اليمن، والتي كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وبحسب مركز الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية، أن قوات من ألوية حرس الجمهورية نفذت خلال الساعات الـ24 الماضية عمليات نوعية، مسنودة بضربات جوية من طيران تحالف دعم الشرعية وألوية العمالقة، واستطاعت من خلالها أن تبسط سيطرتها الكاملة على المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد، بعد أن كبدت ميليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأعلنت قوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح، مساء امس الخميس، أنها تمكنت من السيطرة على جميع المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد القريب من مفرق المخا غرب اليمن، والتي كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وأوضح مصدر في مركز الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية، أن قوات من ألوية حرس الجمهورية نفذت خلال الساعات الـ24 الماضية عمليات نوعية، مسنودة بضربات جوية من طيران تحالف دعم الشرعية وألوية العمالقة، واستطاعت من خلالها أن تبسط سيطرتها الكاملة على المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد، بعد أن كبدت ميليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد