تامر فرج يدعم مسلسل الطاووس

الأربعاء 21 إبريل 2021 12:33:09
تامر فرج يدعم مسلسل "الطاووس"

أعلن الفنان المصري تامر فرج، دعمه لمسلسل "الطاووس" والذي يعرض يوميا في الموسم الرمضاني الحالي، بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحقيق مع صناعه بسبب تلقيه شكاوى حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس.
وكتب فرج، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "مشهد اغتصاب مدته دقائق قامت به فنانة زميلة محترمة تحترم نفسها وفنها وأبهرتنا بأدائها، مشهد اغتصاب مدته دقائق صوره مخرج محترم مابانش فيه كعب رجل الفتاة المغتصبة".
أضاف: "مسلسل يناقش قضية واقعية حساسة لم يخرج فيه لفظ أو حركة خادشة للحياء، مباراة تمثيلية عظيمة بين زملاء وأساتذة فنانين نتعلم منهم وبعد كده نسعى لإيقافه؟ ليه؟ ولمصلحة مين؟ أنا ادعم مسلسل الطاووس".
وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمصر، أول أمس، التحقيق مع المسئولين عن إنتاج مسلسل "الطاووس"، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.
مسلسل "الطاووس" بطولة النجم السوري جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والنجوم: سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، هبة عبد الغني، مها نصار، وفرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.