مدحت العدل يكشف مصير مسلسل عمرو دياب

الخميس 22 إبريل 2021 18:33:58
مدحت العدل يكشف مصير مسلسل عمرو دياب

تحدث السيناريت المصري مدحت العدل في حواره لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على فضائية "القاهرة والناس" عن عدم استكمال عمرو دياب المشاركة في عمل له نافيًا الأمر، وشدد "العدل" على أن النجم عمر دياب ليس لديه الوقت والجهد لعمل مسلسل 30 حلقة، وأن أعمال "نتفلكس" 4 أو 5 حلقات فلذلك من الممكن أن يخوض التجربة معه، إذ أن عمرو دياب لم يرفض التشارك معه إلا للإنتاج.
كما رفض الرد على تصريحات المطرب سعد الصغير عن عدم مساندة السيناريست مدحت العدل لنادي الزمالك وأنه لم يظهر كشهرة إلا بالحديث عن النادي الزمالك، معقبًا: "أنا أكبر من أني أحطه في خانة عدو أو حبيب أنا أكبر من السخافة".
وأضاف "العدل" أن الفنانة زينة حبيبة له، قائلًا: "بينا نوع من أنواع الود والاحترام وبستجدعها، ولما اشتغلت معايا كانت في منتهى الاحترام ونجحت وكسرت الدنيا".
وتابع، أن هناك احتكار لصناعة السينما في بعض الأشخاص من إنتاج وعرض وتوزيع وليس هناك من يدافع عن السينما ولم يعد موجود، كما أن الأنترنت والافلام المسروقة أثرت على السينما في مصر، موضحًا أنه لم يسرق فكرة مسلسله "حارة اليهود"، ورفض اتهام الكاتب سمير الجمل له بسرقه فكرة مسلسل "حارة اليهود"، قائلا "صنعت أعمال عن الأماكن كالقاهرة أو الاسكندرية، وسمير الجمل كتب ايه في تاريخه.. وهذا الاتهام باطل".