الاختيار 2 يتصدر حديث السوشيال ميديا بعد استشهاد الضابط محمد مبروك

الجمعة 23 إبريل 2021 16:39:48
"الاختيار 2" يتصدر حديث السوشيال ميديا بعد استشهاد الضابط محمد مبروك

تصدر مسلسل "الاختيار 2" قائمة الموضوعات الأكثر بحثا عبر مؤشر البحث الشهير "جوجل" بعد حلقة الأمس والتي شهدت أحداثا حزينة بسبب استشهاد المقدم محمد مبروك.
وخلال الحلقة العاشرة من الاختيار 2، بدأت محاولات البحث عن قاتلي المقدم محمد مبروك، وتم التوصل إلى عدد منهم، ونشر تنظيم بيت المقدس بيانا وصفه بالمرتد وأن ما فعلوه انتصارا كبيرا لهم، وهو ما جعل هناك تكهنات عدة بأن العديد من الضباط الآخرين سينضمون لـ قائمة الاغتيالات.
بدأت الحلقة باستكمال وقائع جنازة المقدم محمد مبروك، وأثناء العزاء ذهب الضابط عويس (أحمد شاكر عبداللطيف) الذي سرب معلومات وتحركات عن صديقه مبروك إلى عزاء صديقه ليجمع معلومات جديدة عن ضباط جدد وقابل يوسف (أحمد مكي) وطلب رقم هاتفه للتواصل.
كما شهدت الحلقة استشهاد النقيب أحمد سمير، أثناء القبض على أحد العناصر الإرهابية، وفي نهاية الحلقة أعلن الضابط المسؤول عن استجواب المتهم أنه اعترف أن الضابط زكريا (كريم عبدالعزيز) هو العنصر المستهدف الجديد.
يذكر أن مسلسل الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبدالغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.