ريهام حجاج تثير غضب الجمهور بعد تخفيها في زي رجل صعيدي

السبت 24 إبريل 2021 16:40:02
ريهام حجاج تثير غضب الجمهور بعد تخفيها في زي رجل صعيدي

أثارت المشاهد التي تنكرت فيها الفنانة المصرية ريهام حجاج، في زي رجل صعيدي، ضمن أحداث مسلسل "وكل ما نفترق" المعروض في السباق الرمضاني الحالي، سخرية  رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر رواد "السوشيال ميديا" صورًا لريهام مرتدية زي رجل صعيدي: الجلباب الصعيدي والعمة، بينما يظهر من أسفل العمة قُصة، متهمين المسلسل بالاستهزاء بعقلية المشاهد، وجاءت تعليقاتهم على النحو التالي: "هتعرفي تتنكري في دور صعيدي، بص هبهرك"، الاستهزاء بعقلية المشاهد"، " المفروض انه كده ريهام حجاج متنكرة لا وإيه هي متنكرة كأنها راجل صعيدي"، ولازم القُصة علشان ما تبقاش شبه الرجالة فعلا ".
وكتب آخرون "لك أن تتخيل أن دي ريهام حجاج ومتنكرة في شكل راجل وصعيدي، ما هو كل من هب ودب يعمل صعيدي، مش عارفه ليه مع أن الصعيدي معروف أنه راجل"، "والله بحس الناس دي ناسية مين الصعايدة من أول تامر أمين ونسل الأغراب وأبو قوصة"، "صعيدي امريكي عادي يعني"، "هي عاملة راجل صعيدي بقصة"، "قُصه؟ دا لوسي ابن طنط فكيهة معملهاش!"، "تصدقى.. ده أقوى من سعاد حسني ونادية لطفي في للرجال فقط".
مسلسل "وكل ما نفترق" يشارك في بطولة عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، أحمد فهمي، سلوى خطاب، رانيا يوسف، ومحمد الشرنوبي، وغيرهم.