بعد الهجوم عليه.. مدحت العدل يوضح تصريحاته بشأن يوسف الشريف

السبت 24 إبريل 2021 18:24:30
بعد الهجوم عليه.. مدحت العدل يوضح تصريحاته بشأن يوسف الشريف

رد المؤلف والكاتب الكبير مدحت العدل، على ما تردد بشأن هجومه على الفنان يوسف الشريف بعد تصريحاته التليفزيونية مؤخرا ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة".
وكتب العدل، توضيحا، عبر حسابه على تويتر: "‏للأخوة الذين هاجوا وماجوا، وإدعوا عليا كلاماً لم أقله.. إما لأنهم مهووسون أو متربصون أو جهلة.. أو كل ذلك".
وأضاف: "أنا لم أقل ليوسف الشريف يجب أن تفعل كذا أو كذا.. بل قلت لك مطلق الحرية أن تفعل ما تؤمن به، ولكن لا تعلنه حتى لا تدين زملائك.. وصلت ؟".
ونقلت بعض المواقع الإخبارية، تصريحات لمدحت العدل من البرنامج، بأن رفض يوسف الشريف للمس الفنانات في المسلسلات والأفلام، تحرك متطرف، منوهًا إلى أن هذه حرية له في اختيار ما يريد ولكن للمخرج أيضا حرية الاختيار لإخراج العمل الفني، قائلا: "يوسف الشريف بتصريحه بيدين زملائه والفن وهذا تلوين كل شئ بالحلال والحرام".
وكان "العدل"، قال خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس"، إنه يرى أن الفنان يوسف الشريف ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه وأعماله.
جدير بالذكر أن يوسف الشريف يشارك في دراما رمضان ٢٠٢١ بمسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد.