حلف يافع يوزع المساعدات المالية في لحج بالتنسيق مع قوات الحزام الأمني بالمحافظة

السبت 21 إبريل 2018 20:23:24
حلف يافع يوزع المساعدات المالية في لحج بالتنسيق مع قوات الحزام الأمني بالمحافظة
لحج - المشهد العربي - خاص

دشن حلف ابناء يافع صباح اليوم السبت توزيع المساعدات المالية للاسر الفقيرة والايتام والمعسرين في محافظة لحج .

وبدأ مندوب حلف ابناء يافع بالعاصمة عدن الاستاذ نايف جرهوم اليزيدي بتوزيع المساعدات اليوم في محافظة لحج بعد ان سبقتها حملة مماثلة في محافظة ابين قبل ايام .

وفي تصريح للاستاذ نايف جرهوم اليزيدي قال ان الحملة استدفت اكثر من 150 اسرة فقيرة في مناطق عديدة في محافظة ابين واليوم نواصل حملتنا لتوزيع المساعدات في محافظة لحج واستهدفت مايقارب ال100 اسرة في يومها الاول وسنستمر في النزول الى المناطق الاخرى بالمحافظة في الايام القادمة .

واضاف جرهوم ان هذه المساعدات تاتي في اطار مد يد العون للاسر الفقيرة والمعسرين واعانتهم ولو باليسير لمواجهة غلاء المعيشة والتخفيف من معاناتهم لمواجهة الوضع الانساني الصعب .


وقال : ان ما شاهدناه من اوضاع انسانية للفقراء امر يحز بالنفس وتألمُ له القلوب لما وصل اليه حالهم وندعو الدولة للقيام بواجبها تجاههم والمنظمات الانسانية للالتفات لمعاناتهم .

الاستاذ نايف جرهوم قدم الشكر لقوات الحزام الامني بمحافظة لحج ممثلة بقائدها جلال الربيعي واركان القوة القائد حسين السعيدي ومدير العمليات العميد احمد زين بن يزيد وافراد الحزام الامني على جهودهم المبذولة في تامين الحملة وانجاحها ومرافقتهم لمندوب الحلف .

شارك في تدشين هذه الحملة الشيخ منيف الصبيحي و الاستاذة انوار العبدلي و الاستاذة امل علوان والاستاذ باسل اللحجي وافراد من قوات الحزام الامني لتامين الحملة .