القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمكلا تلتقي رؤوساء الأحياء السكنية بالمديرية

السبت 21 إبريل 2018 22:16:58
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمكلا تلتقي رؤوساء الأحياء السكنية بالمديرية
المكلا - المشهد العربي - خاص

اجتمعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا برؤوساء الاحياء السكنية بمدينة المكلا عصر اليوم السبت الموافق 21/4/2018م في مقر المجلس.

وبدأ الاجتماع بكلمة نائب رئيس المجلس الاستاذ / عبدالله بانصيب حيث رحب بالحضور واستهل كلمته بأعطاء صورة كاملة عن مبادئ و اهداف واسس بناء المجلس الانتقالي الجنوبي لأجل استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

من جانبه تطرق رؤوساء الاحياء السكنية في مداخلاتهم حول بعض الاشكاليات التي تواجه عملهم في الاحياء ، ودعوا قيادة المجلس الانتقالي بمديرية المكلا الى التواجد والانغماس في عمل اللجان المجتمعية ، وعبروا عن دعمهم الكبير للخطوات التي تقوم بها هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في سبيل إيصال صوت شعب الجنوب وقضيته العادلة الى المحافل الدولية ، داعيين في الوقت ذاته المواطنين الى المشاركة الفعالة في احتفالات ذكرى التحرير الثانية لساحل حضرموت من عصابات الشر والارهاب ، ورفع اعلام الجنوب ابتهاجا بهذه الذكرى العضيمة التي قدم خيرة جنود النخبة الحضرمية الاشاوس ارواحهم في سبيل التحرر من رجس الاحتلال وادواته الارهابية.

واختتم الاجتماع بالشكر والتقدير لجميع من لبى الدعوة والحضور وعلى طرحهم البناء ، من جانبهم عبر الحضور عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي م/ المكلا على هذه الدعوة الطيبة.