رد جديد من محمد رمضان على خلفية اتهامه بالإساءة لإسماعيل ياسين

الثلاثاء 27 إبريل 2021 17:34:36
رد جديد من محمد رمضان على خلفية اتهامه بالإساءة لإسماعيل ياسين

علق الفنان محمد رمضان على أزمة مشهد ظهور أحد الممثلين بشخصية الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين ضمن أحداث مسلسل "موسى" ضمن أحداث الحلقة الثانية عشرة.
وأعاد "رمضان"، نشر تغريدة عبر "تويتر"، من أحد مشاهد فيلم "سمير وشهير وبهير" وجاء فيها: "سخرية في حق عبد الحليم حافظ حصلت له في عمل سينمائي مصري عملوا له تاتو في دراعه لم نسمع أي أحد خرج للدفاع عن عبد الحليم، الله يعني عبد الحليم ليست له قيمة؟ هذا يوضح أن الهجوم المقصود منه محمد رمضان فقط و ليس حبا في إسماعيل يس".
وكانت أسرة مسلسل موسي أصدرت بيانا تنفي فيه أن هناك أي تعمد من أسرة العمل للإساءة من رموز الفن المصري وخاصة الفنان الراحل اسماعيل ياسين.
وقررت أسرة الراحل إسماعيل ياسين مقاضاة صناع مسلسل "موسى" بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن أحد مشاهد المسلسل، قبل أن تعلن تراجعها عن هذا الموقف والاكتفاء بشكوى نقابة المهن التمثيلية، والتي أصدرت بدورها بيانا أكدت فيه تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة.
مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير.