ماركينيوس: تلقينا هدفين ساذجين.. وهذه مفاتيح العودة

الخميس 29 إبريل 2021 02:00:50
ماركينيوس: تلقينا هدفين ساذجين.. وهذه مفاتيح العودة

تحدث لاعب سان جيرمان ماركينيوس في تصريحات صحفية، عقب الخسارة 2-1 أمام مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب " بارك دي برانس ".


وقال ماركينيوس:" في الشوط الثاني كنا بعيدين جداً، ولم نتمكن من الخروج. كان السيتي أكثر عدوانية وضغط علينا، في الإياب يجب أن نكون أكثر اتساقًا في كلا الشوطين".


وأضاف:" يتبقى لدينا 90 دقيقة لكن يتعين علينا تقديم أداء أفضل للتأهل الى النهائي، نحن بحاجة إلى تحليل هذه المباراة لرؤية الصعوبات التي نواجهها ".


وأكمل:" من الصعب الركض خلف الكرة وعند استعادتها كان من الصعب الخروج للأمام. لم نتمكن من مواجهتهم بشكل جيد، في بعض الأحيان عليك أن تكون أكثر ذكاءً".


وتابع:" كنا أقوى، لكن استقبلنا هدفين ساذجين، هذه تفاصيل وهذا دوري أبطال أوروبا، علينا إدارة التفاصيل الصغيرة بشكل أفضل وأن نكون أقوى في الصعوبة للاستمتاع بأوقاتنا الجيدة في المباراة ".


ونوه:" مفاتيح العودة في الإياب؟ يجب أن تكون لديك شخصية، أي شخص لا يؤمن بالعودة لا يجب أن يأتي، يتطلب الأمر عقلية المحارب للانتقال إلى النهائي، نحن قريبون ولا ينبغي أن يكون لدينا أي شك الآن ".


واختتم:" علينا تحسين الأشياء السيئة لدينا. لدينا ما يلزم لتغيير الوضع، علينا أن نؤمن بأنفسنا وبقدرتنا على العودة. عليك أن تكون قوياً ولديك شخصية لتغيير الأمور هناك في مانشستر".