منة فضالي توجه رسالة شكر لـ أحمد السقا

الخميس 29 إبريل 2021 17:47:34
منة فضالي توجه رسالة شكر لـ أحمد السقا

عبرت الفنانة منه فضالي، عن سعادتها بردود الفعل على مشهد وفاتها في مسلسل "نسل الأغراب"، وشاركت صورة تجمعها بالفنان أحمد السقا من كواليس المسلسل، ووجهت رسالة له على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، قائلة: "عساف الغريب وعزيزه الغريب من نسل الأغراب.. الجميل من كل حاجة أحمد السقا.. بشكر السقا علي أحلي المشاهد وبجد أنت نجم بأخلاقك وحبك لفنك ولزملائك وشرف ليا إني كنت معاك وألف مبروك يا فارس".
وحرصت الفنانة منه فضالي، على توجيه الشكر لمخرج المسلسل محمد سامي، وشركة سينرجي.
وشهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON، وفاة عزيزة "منة فضالى" بعد معاناتها من مرض القلب، وتذهب ابنتها رغدة "ملك أحمد زاهر" إلى خالها عساف "أحمد السقا" وأخبرته بالخبر، ليذهب مسرعاً إلى منزلها وينزل على الأرض باكيا، وأكد لها أنه ما زال غاضبا منها لأنها لم تزوره في السجن ولكن بمجرد ما علم بوفاتها وجد عينيه تبكى.
"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.