مدير عام بروم ميفع بحضرموت يلتقي المدير التنفيدي لمؤسسة لأجل الجميع للتنمية

الأحد 22 إبريل 2018 23:44:25
مدير عام بروم ميفع بحضرموت يلتقي المدير التنفيدي لمؤسسة لأجل الجميع للتنمية
حضرموت - المشهد العربي - عبدالرحمن بامزاحم

التقى صباح اليوم الأحد في مكتبة المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي بالأستاذة صباح بدري بكير المدير التنفيذي لمؤسسة لأجل الجميع للتنمية .

وخلال اللقاء تم مناقشة أوضاع الاسر النازحة بسبب الحرب والمتضررين من إعصار شابالا الذي ضرب المنطقة في عام 2015م كما تم أيضا مناقشة الإضرار الكبيرة التي تعرضت لها قوارب الصيادين في كل من مناطق المديرية ( بروم وميفع وحصيحصة ) ومدى معالجتها إضافة إلى الإضرار الاخرى التى تعرض لها المواطنين في المديرية .


وبدوره قدم المدير العام للأستاذه صباح بدري صورة وإحصائيات متكاملة عن الأسر النازحة والمتضررين بسبب إعصار شابالا مبينا لها حجم الاضرار التي شهدتها المديرية في العديد من الجوانب الخدمية والبنى التحتية مقدما شكره لمؤسسة لأجل الجميع ومنظمة مجتمعات قوية ومكتب الشؤون الإنسانية على تدخلهم في مديرية بروم ميفع عبر مشروع الإستجابة المتكاملة المنقدة لحياة الفئات الأكثر تضررا .

طالبا من الجهات القائمة على مشروع الإستجابة الكاملة بنزول الميداني الى منطقة ميفع كونها الأكثر ضررا مبينا إهتمام وحرص القيادة السياسية الممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية التانية وتوجيهاته الواضحة تجاة المنظمات الإنسانية من تقديم الدعم لها وكافة التسهيلات وإزالة الصعوبات حتى تنعم هذة المنظمات بأجواء صحية آمنه وملائمة مما يسهل عملها الإنساني .


وفي السياق ذاته تحدثت الأستاذة صباح بدري مبينة حرصها الكامل واستعدادها الكبير في تقديم المساعدات الانسانية وفق أهداف مشروع الأستجابة المتكاملة الذي سوف يتم تنفيذه في قادم الأيام في مديرية بروم ميفع مقدمه شكرها وتقديرها للمدير العام على حفاوة الأستقبال وإهتمامه الكبير ودعمه المتواصل وعمله على إزالة الصعوبات التى تعترض نجاح المشروع .


ومن المتوقع أن تشهد عاصمة المديرية إفتتاح مكتب للمنظمات الإنسانية وهو مؤشر إيجابي بأن المديرية سوف تحضى بالأهتمام والدعم من المنظمات الدولية .


وفي نهاية الزيارة قام المدير العام والأستادة صباح بدري بنزول الى موقع الصيادين بمدينة بروم حيث كان في إستقبالهم الاخ محمد عمر باسلوم نائب رئيس الجمعية التعاونية فرع المكلا وذلك بهدف التعرف على حجم الإضرار التي أحدتها إعصار شابالا في قوارب الصيادين ومعداتهم .


حضر اللقاء كل من الأستاذة حنان عنتر مساعد المدير التنفيدي في منظمة مجتمعات قوية والأستاذ عارف عراب مدير العمليات في منظمة مجتمعات قوية والأستاذة أفراح البخيتي عضو في مؤسسة لأجل الجميع .

كما رافق المدير العام في نزوله الميداني لموقع الصيادين مدير أمن المديرية العقيد عمر عبدالله بن عبدالمانع .