مولر يؤكد تصميم بايرن على حسم لقب بوندسليجا أمام مونشنجلادباخ

الخميس 6 مايو 2021 01:06:06
مولر يؤكد تصميم بايرن على حسم لقب بوندسليجا أمام مونشنجلادباخ

أكد توماس مولر نجم فريق بايرن ميونخ تصميم الفريق على اقتناص فرصة جديدة لحسم تتويجه بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم التاسع على التوالي، عندما يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت المقبل.

وقال مولر لموقع بايرن الألكتروني الرسمي اليوم الأربعاء "نريد حسم البطولة في أقرب وقت ممكن. نحن متعطشون للعب من جديد بعدما ابتعدنا عن خوض المباريات في الأسبوعين الماضيين".

وأهدر بايرن فرصته الأولى للفوز باللقب، عقب خسارته المباغتة 1 / 2 أمام مضيفه ماينز في 24 أبريل الماضي، لكنه ظل في صدارة ترتيب بوندسليجا، بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه لايبزج، قبل ثلاث مراحل فقط على نهاية البطولة.

وربما يحسم بايرن اللقب رسميا دون خوض مباراة جلادباخ، وذلك حال خسارة لايبزج أمام مضيفه بوروسيا دورتموند، خلال لقائهما الذي يجرى قبل مباراة بايرن ومونشنجلادباخ يوم السبت القادم، في بروفة حقيقية للقائهما المرتقب بنهائي كأس ألمانيا هذا الموسم.

وشدد مولر "كان لدينا الوقت للتعافي جسديا وعقليا. إذا نظرت إلى الوراء عندما انضممت لأول مرة بشكل صحيح إلى الفريق الأول في عام 2009 وتطور مسيرتي، فهذا أمر مثير للدهشة بالطبع".

ويقترب مولر من الفوز بلقبه العاشر في بوندسليجا وتحقيق رقم قياسي بوصفه اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولة برفقة زميله ديفيد ألابا، الذي قرر الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي.