كيم كاردشيان تنفي علاقتها بتمثال روماني مهرب باسمها (تفاصيل)

الجمعة 7 مايو 2021 17:34:30
كيم كاردشيان تنفي علاقتها بتمثال روماني مهرب باسمها (تفاصيل)

نفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، علاقتها بتمثال روماني قديم كان جزءًا من شحنة باسمها بقيمة 750 ألف دولار، صادرها مسئولو الجمارك في عام 2016، لأن التمثال منهوب، ومُهرَّب، وصدر بشكل غير قانوني من إيطاليا، والتمثال من الحجر الجيري، الذي يعود تاريخه إلى القرن الأول، ويُظهر النصف السفلي لامرأة من الخصر إلى الأسفل ويطلق عليه اسم Myron Samian Athena.
وتم استيراد التمثال إلى لوس أنجلوس في عام 2016 ، بينما كان كاردشيان وكاني ويست، يقومان بتجديد منزلهما في كالاباساس، لكنّ مسؤولي الجمارك صادروه، ورفعت الحكومة الأمريكية دعوى مدنية بالمصادرة أمام محكمة لوس أنجلوسن الأسبوع الماضي، وشملت وثائق المحكمة، إلى جانب كيم كاردشيان، اسم "أكسل فيرفوردت"، وهو مصمم الديكور الداخلي البلجيكي الشهير وتاجر التحف والفنون، الذى كان يشرف على تصميم منزل كارداشيان.
فيما، أشار المتحدث باسم كارداشيان، لموقع "ديلى ميل"، إنها ليس لديها أي فكرة عن استيراد التمثال باسمها، قائلًا "كيم لم تشتر هذه القطعة قط وهذه أول مرة تعلم بوجودها.. ونعتقد أنه ربما تم شراؤها باستخدام اسمها دون إذن، لأنه لم يتم استلامه مطلقًا.. ونشجع التحقيق ونأمل أن يتم إعادته إلى أصحابه الشرعيين".