بالفيديو.. دوين جونسون يحتفل بعيد ميلاده مع فريق عمل فيلمه الجديد Black Adam

الجمعة 7 مايو 2021 18:43:09
بالفيديو.. دوين جونسون يحتفل بعيد ميلاده مع فريق عمل فيلمه الجديد Black Adam

احتفل النجم العالمي دوين جونسون مع فريق عمل فيلمه الجديد Black Adam بعيد ميلاده، وحرص "ذا روك" على اهداء طاقم تصوير فيلمه هدايا بمناسبة عيد ميلاده ، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يوزع زجاجات النبيذ ورقائق البطاطس على الطاقم.
ووجه ذا روك، الشكر لطاقم التصوير الذى وصفه بالعائلة، وكتب قائلاً "هذا الطاقم من العائلة، لقد عملنا معاً لسنوات، اردت الاحتفال بعيد ميلادي من خلال إهداء طاقمنا بعض من تيريمانيا وتشورو ورقائق البطاطس".
واحتفل ذا روك، بعيد ميلاده، 2 من مايو الجارى، وحقق النجم الشهير نجاحات كبيرة، جعلته من أهم المشاهير حول العالم وأكثرهم ثروة ومتابعة من جانب المتابعين على السوشيال ميديا لما له من نجاحات عديدة حققها سواء على حلبة المصارعة أو في السينما.
ويشارك داوين جونسون في فيلم " Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام دي سي للإبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ 40 عاماً، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليرحب بها بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.
ويقدم داوين جونسون شخصية "بلاك آدم"، من وهى من الشخصيات الشريرة فى عالم دى سى السينمائى، وهو العدو اللدود لشخصية شازام، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN،و هو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.

شاهد من هنا